ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   اجتماع 8 (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=428)
-   -   [ موضوع عام ] الجــــ@ـارح " المطلوب من الخريجين بعد ظهور النتائج ,,,,.؟ (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=784115)

ريما555 2017- 3- 26 02:05 AM

رد: الجــــ@ـارح " المطلوب من الخريجين بعد ظهور النتائج ,,,,.؟

يارب توفيقك

مرسى الذكريات 2017- 4- 12 03:18 PM

الله يعطيك العافيه

Alhussam 2017- 4- 27 05:12 PM

جزاكم الله خير ماقصرتو

...بس أحبني... 2017- 4- 29 02:04 AM

الله يسعدكمـ .. الماستر كم سنه + الاختبار وين يكون بالضبط والتوصيه يعني كيف قريت بس مافهمت وش معنى توصيه وش تفيد فيه
والشغله الأخيييرة .. المبلغ كم يوصل تقريبا .. ياليت تفيدوني يالييييييت ماتبخلون علي الله يفرج لكم دنيا وآخرة .. :/

الحظ العنيد 2017- 4- 29 05:36 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ...بس أحبني... (المشاركة 1057664592)
الله يسعدكمـ .. الماستر كم سنه + الاختبار وين يكون بالضبط والتوصيه يعني كيف قريت بس مافهمت وش معنى توصيه وش تفيد فيه
والشغله الأخيييرة .. المبلغ كم يوصل تقريبا .. ياليت تفيدوني يالييييييت ماتبخلون علي الله يفرج لكم دنيا وآخرة .. :/

الماستر دراسته انتظام يمكن سنتين او ثلاث دوام يومين في الاسبوع او ثلاثه التوصيه بعد النتايج راح تفتح ايقونة التوصيه وتقدرين تحفظين التوصيه باللغه الانجليزيه والعربيه وتطبعينها اي وقت وبعض الجامعات غاليه جدااا والبعض مجانا زي جامعه الملك سعود وجامعه القصيم واتوقع فيه غيرها بس شرط اجتياز قدرات الجامعيين من 70 وفوق هذي المعلومات اللي اعرفهاا

عبدالعزيز نجم 2017- 5- 19 02:36 PM

الله يجزاك خير
انا حملت التوصيات صيغة pdf وطلع لي الملف محمي بكلمة مرور واذا دخلت على ايقونة التوصيات يطلع لي لقد استفدت من خطابات التوصيات الكترونيا

مـ غ ـترب فـيـ عـذابـكـ 2017- 5- 19 02:53 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالعزيز نجم (المشاركة 1057730476)
الله يجزاك خير
انا حملت التوصيات صيغة pdf وطلع لي الملف محمي بكلمة مرور واذا دخلت على ايقونة التوصيات يطلع لي لقد استفدت من خطابات التوصيات الكترونيا

الرقم السري

هو رقمك الجامعي :cheese:

ام فررح 2017- 5- 22 10:35 AM

السلام عليكم ورحمة الله الله يعطيكم العافية الف مبرووك للخريجين ان شاءلله
حبيت استفسر انا موظفة ومفتوح عندنا الان فترة رفع الاوراق للترقيات بالنسبة لخانة المؤهل
ودي ارفع مؤهل وثيقة الجامعة والنتايج ماطلعت لالان والوثيقة اكيد بتخلص فترة الرفع وهن ماطلعن مدرري اذا عندكم اي خلفية والف شكر

ام سعد 84 2017- 5- 22 11:53 PM

في حفل تخرج للانتساب ؟

sam90 2017- 5- 24 03:24 AM

السلام عليكم
اسعد الله صباحكم بكل خير
اسئل الله رب العرش العظيم ان لا يضيع تعب لكل شخص ساعد وساهم بنشر أي معلومةمفيدة والشكر موصول لكل من ساعد في هذا المنتدى الذي كان له الفضل الكبير بعد الله في مساعدتنا
وان يبلغني واياكم ببشارة التخرج بعد ظهور النتائج
عندي استفسار
عن التوصية الالكترونية هل استطيع طباع التوصية الالكترونية لمادة وحده بلغتين وتحسب محاولة وحدة أو كل طباعة تحسب محاولة ؟
اتمنى الي عنده خبرة يفيدني لانه نحتاج للطباعه بلغتين لكل مادة

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 01:47 PM.