ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=183)
-   -   البيان رقم (4) : وداعــاً لبطئ التحميل ، شرح لأهم برنامج للطلاب + ترتيب المحاضرات (بالصـور) .. (تفضل للفائدة) (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=229301)

وطني الجبيل 2011- 10- 4 02:43 AM

رد: البيان رقم (4) : وداعــاً لبطئ التحميل ، شرح لأهم برنامج للطلاب + ترتيب المحاضرات (بالصـور) .. (تفضل للفائدة)

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روعـــــــه (المشاركة 4560095)
ابدعت اخ وطني من جد مجهود رائع

وش اللي ابدعت وبس !!.. اصبري كان عندك مشكلة قبل شوي بلغيني

ضبطت معاك ولا لا ؟؟ ترى والله سعادتي ماتوصف اذا انحلت مشاكلكم

وطني الجبيل 2011- 10- 4 02:44 AM

رد: البيان رقم (4) : وداعــاً لبطئ التحميل ، شرح لأهم برنامج للطلاب + ترتيب المحاضرات (بالصـور) .. (تفضل للفائدة)

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة r.o.r.e.t.a (المشاركة 4560127)
طيب والحين :biggrin:

اووووه بنوته كاشخه بعد .. الله يحفظها

سلمت يداك (أختي)

نقية 2011- 10- 4 03:15 AM

مشكور اخوي ..

انا اقول ليه مانكتفي بالمشآهدة وتحميل المرفقات دون تحميل المحاضرة ..؟ مو يكون احسن ..؟:biggrin:

تجميع المحاضرات المسجله يسبب ثقل في الجهاز وغير كذا انتو بتشوفها مرة وحده ليه العذاب والتحميل شوفوها مشاهده وتنحسب الدرجه وفكو عمركم من التنزيل وغثا التنزيل :biggrin:

صح كلامي ولا غلط :mh12:

ابو غيداء 2011- 10- 4 03:17 AM

دائما بطل الله يجزاك خيررررررررررررررررررررر:d5:

ابو غيداء 2011- 10- 4 03:22 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نقية (المشاركة 4560350)
مشكور اخوي ..

انا اقول ليه مانكتفي بالمشآهدة وتحميل المرفقات دون تحميل المحاضرة ..؟ مو يكون احسن ..؟:biggrin:

تجميع المحاضرات المسجله يسبب ثقل في الجهاز وغير كذا انتو بتشوفها مرة وحده ليه العذاب والتحميل شوفوها مشاهده وتنحسب الدرجه وفكو عمركم من التنزيل وغثا التنزيل :biggrin:

صح كلامي ولا غلط :mh12:

كلامك صح ولكن اذا عندك ملزمه او ملخص حلوو انك تراجع مع الدكتور

انا بنسبه لي عندي هارد دسك خارجي مخصوص للجامعه وكل مايتعلق

بالمحاضرات وغيرها بالهاردسك يخفف على الكمبيوتر

asmma 2011- 10- 4 03:35 AM

ججججزاك الله خير حليت مشاكل ناسس كثير يعطيك العافيه وربي يرزققكك وان ششاء الله يدخلون
كل اللي عندهم مشششاكل ولا يفكرون ينسحبوون :119:
بس انا الحمد لله مجهزه كل شي ومجهزهه شنطتني الفسفوريه من اسبوع وكل مانزلت احمل :mh318:
والله يووفقنااا :love080:

وربي تستحق كل الفخر وكل التوفييييييييييق وربي جميلك هذا في ميزان حسناتك حسناتك والى الامام :d5::love080:

asmma 2011- 10- 4 03:36 AM

اذا ماتبين ي اختي احفظيها بمومري وربي مافيها شغله ولا شي حملي ومتى مابغيتي حطي المومري والله يوفقكك :love080:

نقية 2011- 10- 4 03:41 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو غيداء (المشاركة 4560377)
كلامك صح ولكن اذا عندك ملزمه او ملخص حلوو انك تراجع مع الدكتور

انا بنسبه لي عندي هارد دسك خارجي مخصوص للجامعه وكل مايتعلق

بالمحاضرات وغيرها بالهاردسك يخفف على الكمبيوتر

طيب وين المشكله ..
لابغيت ارآجع مع الدكتور مره ثانيه ( مع اني مااتوقع اني رآح ارآجع) :119: أروح اشوفها مشاهده مرة ثانيه ..
اهم شي المرفق نطبعه ونذاكر منه :119:

لان عدد الساعات اللي بتشوفها منزله هي نفسها بالمشاهده وش تفرق :biggrin:...؟

روعـــــــه 2011- 10- 4 03:58 AM

ايه ضبط معي وطني وجاري التحميل

رامـ2009ـا 2011- 10- 4 03:59 AM

ماشاء الله الله يحفظك ويوفقك ماقصرت
الله يفرج همك

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 06:21 AM.