ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   منتدى الأكاديمية الدولية للعلوم الصحية (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=88)
-   -   [ جميع التخصصات ] : الأَكَادِيْمَيْه الْدُوَّلِيَّه لِلْعُلُوْم الْصِحِيَه [ مالها وما عليها - جميع استفساراتك العامه هنا ] (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=220344)

soOona 2011- 11- 29 04:20 PM

رد: الأَكَادِيْمَيْه الْدُوَّلِيَّه لِلْعُلُوْم الْصِحِيَه [ مالها وما عليها - جميع استفساراتك العامه هنا ]

تخصص مساعدة طبيب اسنان مطلوب حاليا وصار له شهادة بكالوريوس في جامعة الملك عبدالعزيز بكلية طب الأسنان وللحين ما اكتفو من مساعدين اطباء الأسنان يعني ما اظن
راح يوقفو الدبلوم في هذا التخصص

وشرط كلية طب الأسنان لتجسير لتخصصين

وجود دبلوم مساعد طبيب اسنان
او دبلوم صحة الفم والأسنان
يعني مايمديك تدرس بالكوريوس الا اذا معاك دبلوم

ومدة الدراسة سنتين ونص

وهذا الرابط الي يبي يتواصل معاهم

[web]http://dentistry.kau.edu.sa/Pages-إعلان-عن-بدء-القبول-لبرامج-التجسير-في-كلية-طب-الأسنان.aspx[/web]
وشكرا لكم
:106:

عفوك ربي 2011- 12- 5 07:58 AM

رد: الأَكَادِيْمَيْه الْدُوَّلِيَّه لِلْعُلُوْم الْصِحِيَه [ مالها وما عليها - جميع استفساراتك العامه هنا ]

ممكن رقم الاكاديميه الدوليه للعلوم الصحيه بالاحساء

تفآؤل 2011- 12- 6 10:19 AM

5922300

:106:

شذاووي 2011- 12- 12 03:48 AM

وَ أنا أبغى رقم الأكاديميه اللي بـ الدمام إذا ممكن ..!

لا باس 2011- 12- 12 05:19 PM

:Cry111:السلام عليكم اخوي ابي استفسر عن انا طالبه ادرس في الاكاديميه العلوم الصحيه في المجمعه بس انا من سكان الحفرالباطن توني عرفت عندنا الاكاديميه وطالبت نقل يم الحفر وفجاء جاني ماده حرمان بسب ظروف عايليه يقلون اذا مافي الحفر ماراح تنقلين اتمني تفدوني في الموضوع وطالبين عذر قوي الو خطي وش اسوي

ذيـــــــاب 2011- 12- 15 11:19 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فني طوارئ (المشاركة 4419663)
,
.

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه

والله ماخذين مقلب بـ الاكاديميه :biggrin:

تو ماجاكم الي عندهم ههههههههههههه

انتم توكم جدد , ع الاكاديميه انتم مشروع ربحي للاكاديميه قادم ههههههههههه

والله الاكاديميه مع مرور الوقت راح تشوفون , لاتهتم لكم ولا لمشاكلكم
اهم شي ياخذون فلوسهم . :biggrin:

واذا احتجتهم بشي ولا بمشكله تخلو عنك :biggrin:

.

انا خلصت الدراسه ويوم جت فتره الامتياز .. جلسوني 4 شهور وبعدين خلوني انزل لفتره الامتياز

اول ثلاث شهور قضيتها في الهلال الاحمر :biggrin:

ويوم جت الفتره الثانيه الي قلت . ع طول راح انزل للمستشفى واكمل الثلاث الشهور الثانيه

ولكن كانت هنا الطامه الكبرى :biggrin::biggrin: , جلسوني ( شهرين ونص ) ع ماخلوني انزل للمستشفى

وقلت يالله عدت فتره الامتياز وبروح لـ اختبار الهيئه بسسسرعه :biggrin::smile:

ويجلسون يزحلقونا كل ماجيتهم يقولون بنرفع اوراقك ههههههههههههه نصب :biggrin:

وانا اجلس لي بعد ( شهرين ونص ألى ثلاث شهور ) ع مارفعوا اوراقي وجت ههههههههههههههههههههههههههههههههه ... والله مصخره

ولا وبعد من اختبرت الهيئه من شهر 7 هجري واجتزت الاختبار :biggrin: لليوم هذا وانا اراكض وراهم ابي اخذ وثيقتي ومو راضين يخلصونها لي :biggrin::biggrin: هههههههههههههههههههه

يعني احسبوا معي خلصت من شهر 7 الى اليوم هذا ماخذت وثيقتي . يعني 3 شهور :biggrin:

والقادم اطول بـ اذن الله :biggrin::biggrin:

أكاديميه فاشله . فاشله بما تعني الكلمه :biggrin:

.

اخر شي :biggrin::biggrin:

انتظروهم , وشوفوا وش بـ يفعلون فيكم ههههههههههههههه :smile::biggrin:

الله يوفقنا واياك
والله ان كلامك صحيح 100%
حتى اني الحين لي سنه و3 اشهر ما خلصت من الهيئة بعد...

ياليت اذا عندك حل اوفكرة بهذا الموضوع التواصل معي على هذا الأميل

انا مثلك طب طوارئ
شاكر لك,,,,,

همس اللليل 2011- 12- 15 12:52 PM

في تسجيل للترم الثاني او مافي ؟:mh12:

وبصراآآآحه محتاره بين المختبر وبين التخدير أيهم أفضل ؟من ناحيه التوظيف والمستقبل ؟

همس اللليل 2011- 12- 15 03:11 PM

وهل فيه تمهيدي أنجليزي وكم النسبه المطلوبه في الأنجليزي للتخصص بالتمريض مباشره ؟؟
وشو هو نظام التجسير ؟؟

Amani Alsinan 2011- 12- 15 08:38 PM

لا يوجد تسجيل لترم الثاني

و تم اغلاق جميع المعاهد الصحيه التي تمنح درجة الدبلوم

و تم الأكتفاء بطلاب هذا الترم ..

و الدفعات الجايه ليس لديهم الا خيار البكالريوس

بتوفيق للجميع

همس اللليل 2011- 12- 16 11:16 AM

تيب وين ألأفضل من ناحيه الوظييفة المختبر أو فنى تخدير؟أو مساعد اسنان ؟
أنا سمعت من أحد الأقارب أنو الدراسه بتكون بالعربي هل هذا صحيح ؟
وكم رسوم البكالرويس هل هو نفس الرسوم لاكن تختلف في عدد السنوات بس ؟

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 11:08 PM.