ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   ملتقى المواضيع العامة (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=3)
-   -   معلومات عن كليات جامعة الملك فيصل و كليات المعلمين و كليات البنات و الكليات الصحية (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=15593)

سكر ذايب 2008- 12- 20 03:01 PM

رد: معلومات عن كليات جامعة الملك فيصل و كليات المعلمين و كليات البنات و الكليات الصحي

يسلموا يعطيكم الف عافيه مشكورين:d5:

سكر ذايب 2008- 12- 20 03:05 PM

رد: معلومات عن كليات جامعة الملك فيصل و كليات المعلمين و كليات البنات و الكليات الصحي

5- التصميم الداخلي ( طلاب وطالبات )

ليه؟؟ التخصص هذا للــ اولاد وبس التصميم الداخلي لنا فيه؟؟؟:011:

ahd 2009- 1- 12 07:35 PM

يعطيك العافية

شكرا :d5:

miss7zn 2009- 3- 30 04:39 AM

سلاااااااااااااااااام :Cry111:

انا مشاركه جديده وابي اسال عن اشياءانا جاهله لها ومتشتته

انا طالبه قسم علمي شهادتي الثانويه نسبتي فيهااا 80 هل تقبلني كليه التربيه بالنعيريه بشهادتي الثانويه ولا لازم قدراات هذا السؤال الاول ؟

وعلما بان قدراتي بمعدل 61

والسوال الثاني انا ابي قسم كيمياء هل تقبلني بهذه النسبه سواء بالقدرات او غير القدرات ؟

والسوال الثالث انا قدمت انتساب بكليه الاداب بالدمام قسم دراسات بس اذا ابي ارجع اقدم من جديد لازم اسحب من هالكليه علشان اقدم ولالا؟؟؟ ولا ممكن اقعد فيها من غير ما اسحب واقدم عادي للنعيريه وبعدين اسحب

وهل ممكن اني انقبل ولا الاولويه للمتخرجين السنه اللي بتجي ؟

وهل تقبلووون بقدرات وولا من دووون قدرات ؟؟؟؟

ارجوووووووووووووووووووووكم كل الرجاء تساعدوووني لانه حرام علمي وداخله انتساب وقسم ادبي وساااعدووني والله يجعلهاا فيميزانحسنااااتكم ياااارب:praying::bawling:

علي المطر 2009- 4- 3 02:44 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سكر ذايب (المشاركة 284275)
5- التصميم الداخلي ( طلاب وطالبات )

ليه؟؟ التخصص هذا للــ اولاد وبس التصميم الداخلي لنا فيه؟؟؟:011:

ما لنا دخل بمثل هالأمور
إدارة الجامعة بالتنسيق مع وزارة التعليم العالي هم ألي يقرروا أيش هي التخصصات المسموحة للطلاب و الطالبات

علي المطر 2009- 4- 3 02:50 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة miss7zn (المشاركة 388140)
سلاااااااااااااااااام :Cry111:

انا مشاركه جديده وابي اسال عن اشياءانا جاهله لها ومتشتته

انا طالبه قسم علمي شهادتي الثانويه نسبتي فيهااا 80 هل تقبلني كليه التربيه بالنعيريه بشهادتي الثانويه ولا لازم قدراات هذا السؤال الاول ؟

والسوال الثاني انا ابي قسم كيمياء هل تقبلني بهذه النسبه سواء بالقدرات او غير القدرات ؟

والسوال الثالث انا قدمت انتساب بكليه الاداب بالدمام قسم دراسات بس اذا ابي ارجع اقدم من جديد لازم اسحب من هالكليه علشان اقدم ولالا؟؟؟ ولا ممكن اقعد فيها من غير ما اسحب واقدم عادي للنعيريه وبعدين اسحب

ارجوووووووووووووووووووووكم كل الرجاء تساعدوووني لانه حرام علمي وداخله انتساب وقسم ادبي وساااعدووني والله يجعلهاا فيميزانحسنااااتكم ياااارب:praying::bawling:

اقتباس:

كل سنة تتغير شروط القبول و التسجيل
ما فيه شي ثابت
و على أساس كذا لابد تنتظرين لحين بدء القبول مع بداية الإجازة الصيفية

اقتباس:

على حسب ،،،
فيه طالبات مشت معهم
يعني سحبوا ملفاتهم و سجلوا من جديد و انقبلوا
و فيه طالبات طلع في الكمبيوتر أن سجلهم المدني موجود من قبل .. يعني مسجلين من قبل
و انرفضوا !

اقتباس:

إلى الآن هذا ما تحدد
انتظري لحين بداية التسجيل في القدرات
على اساس نعرف إذا كلية التربية بالنعيرية تشترط اختبار القدرات أو لا

jo0ori 2009- 5- 27 12:29 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أزرق في أمريكا..عندي سؤال ممكن

سؤالي: انا قدمت العام ( بما أني من خريجات العام ) وانقبلت حاسب في كلية البنات بالدمام
لكن لظروف ماقدمت اوراقي

ينفع اسجل للسنة الجاية صح ؟!؟! يعني قبولي العام ماله دخل لأني ماقدمت اوراقي صح ؟!؟!

وشـــــــــــــــكرا مقدما

مدينتي 2009- 6- 3 02:37 PM

سلا م.........................
لو سمحتو ممكن البريد الالكتروني للكلية الصحية التابعة لمنطقة القطيف؟

قمر الدراسة 2009- 7- 1 07:10 PM

أني طالبة متخرجة من الثانوية العامة علمي نسبة 88% عام1420 \1421هجري وحابة أدرس بقسم الأنجليزي أنتساب
وأبي أعرف ممكن لو سمحتوا شروط التسجيل بالكلية وهل بيعتمدوا على أختبار القدرات أولا لأنهماكان موجود من قبل عند تخرجي
فياليت تفيدوني بسرعة قبل مايخلص التسيجل
وشكرا :Cry111:

Ro0oz 2009- 7- 8 07:52 AM

السلام عليكم

يعطيكم العافيه ع جهوودكم المبذوله معناا

حبيت اسال عن كلية الدراسات التطبيقية وخدمة المجتمع بالأحساء

قسم حاسب آلي ونظم معلومات إدارية (طالبات فقط).

*يدخله طالبات قسم ادبي ولا لأ ..؟؟
*وبعدين هل هو بفلووس ولا من دوون ...؟؟

ارجوو منكم افاادتي ...

شاكره لكم تعاونكــم..:119:

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 02:50 PM.