ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   E5 (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=309)
-   -   ● ● || اكتب استفسارك هنا || ● ● (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=482727)

Rashed 2013- 8- 19 03:51 AM

رد: ● ● || اكتب استفسارك هنا || ● ●

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد الخرج (المشاركة 9407062)
الله يعطيك العافيه الاخ راشد عندي سوال انا دخلت اليوم على البائر ابي اسجل المواد تفاجئة انتهي التسجيل يوم الجمعه ابي تفيدني اذا عندك خبره عن هذا الموضوع او احد الاخوان كيف اقدر اسجل او اكلم الجامعه او اروح للجامعه وش السوات والله اني متوتر اخاف يروح علي هالترم

اظن اني رديت عليك بس يمكن ما نتبهت للرد :42:

الجامعة راح تفتح تسجيل المقررات مر ثانية بتاريخ ١٥ شوال ان شاء الله سجل وقتها :21:

موفق اخوي

OmAshA 2013- 8- 20 03:36 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا طافني التسجيل وعندي مواد ما أخذتهم من قبل علم اجتماع قواعد البيانات والإنترنت و الاتصالات ومدخل اللغويات السؤال هل أخذ مدخل اللغويات بدل من صوتيات لأني مادري مدي صعوبتهما وهل اذا قللت المواد والساعات ينزل المعدل السؤال الأخير معنا ٢٠ ساعه هذا الترم من خبرتكم أخذهم كلهم وافتك او أخفف ووزعهم علي المستويات الجايه ��وجزيتم خيرا��

RoOo7e FdaK 2013- 8- 20 10:01 PM

السلام عليكم ؛
كل عام وأنتم بخير وأحسن حآل

أسأل الله لنـآ التوفيق والنجـآح
عندي استفسار هل بداية الاختبارات يوم الثلاثاء مثل السنه الماضيه
ولا رجعت مثل أول يوم الخميس

Rashed 2013- 8- 21 03:01 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة omasha (المشاركة 9413626)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا طافني التسجيل وعندي مواد ما أخذتهم من قبل علم اجتماع قواعد البيانات والإنترنت و الاتصالات ومدخل اللغويات السؤال هل أخذ مدخل اللغويات بدل من صوتيات لأني مادري مدي صعوبتهما وهل اذا قللت المواد والساعات ينزل المعدل السؤال الأخير معنا ٢٠ ساعه هذا الترم من خبرتكم أخذهم كلهم وافتك او أخفف ووزعهم علي المستويات الجايه ��وجزيتم خيرا��

عليكم السلام

بالنسبة للتسجيل راح يفتح بكر ان شاء الله من ١٥ الى ٢٤ شوال

بالنسبة للمواد الي ما اخذتيهم حاولي تنسقي جدولك بحيث ما تتعارض المواد مع مواد ثانية

بالنسبة لمدخل اللغويات والصوتيات المادتين مرتبطين ببعض اشوف لاو تخذينهم سوا ما راح يضر

المادتين محتاجين متابعة اول باول

بالنسبة لعدد الساعات المسموح ١٨ ساعة فقط الا اذا انهيتي ٨٨ ساعة تقدرين تسجلي ٢٢ ساعة وزعيهم افضل بالي يناسبك :21:

موفقة

Rashed 2013- 8- 21 03:02 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rooo7e fdak (المشاركة 9414738)
السلام عليكم ؛
كل عام وأنتم بخير وأحسن حآل

أسأل الله لنـآ التوفيق والنجـآح
عندي استفسار هل بداية الاختبارات يوم الثلاثاء مثل السنه الماضيه
ولا رجعت مثل أول يوم الخميس

عليكم السلام

وانتي بخير

على الاغلب انها الخميس مثل ما يقول التقويم الدراسي بس لحد الان مافي شي واضح من الجامعة ممكن يغيرو

rooofy23 2013- 8- 22 12:31 PM

متي تسجيل المواد مستى خامس انجليزي

Rashed 2013- 8- 22 12:42 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rooofy23 (المشاركة 9421300)
متي تسجيل المواد مستى خامس انجليزي

التسجيل انتى والجامعة اعطت فرصة ثانية للتسجيل

الفرصة الثانية تنتهي بتاريخ ٢٥ سوال

سجلي موادك قبل لا ينتهي التسجيل واذا عندك اي تعديل تقدرين تعدلينه الى تاريخ ٢٥

rooofy23 2013- 8- 22 01:02 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rash!d (المشاركة 9421334)
التسجيل انتى والجامعة اعطت فرصة ثانية للتسجيل

الفرصة الثانية تنتهي بتاريخ ٢٥ سوال

سجلي موادك قبل لا ينتهي التسجيل واذا عندك اي تعديل تقدرين تعدلينه الى تاريخ ٢٥

بدخل ع البانر مافي تسجيل عموما راح استمر بالدخول اخوي راشد انا اخذت كل المواد السمسترات اللي راحت ماعدا علم اجتماع محتاره بجدول السمستر هذا لاني الغيت الصيفي ومابي اتوهق واتاخر بالتخرج زائد مابي المواد قالايام مضغوطه ورا بعض اش اعمل انا اسفه كثرت عليك :9: بس ماشيه ع البركه

Rashed 2013- 8- 22 01:06 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rooofy23 (المشاركة 9421387)
بدخل ع البانر مافي تسجيل عموما راح استمر بالدخول اخوي راشد انا اخذت كل المواد السمسترات اللي راحت ماعدا علم اجتماع محتاره بجدول السمستر هذا لاني الغيت الصيفي ومابي اتوهق واتاخر بالتخرج زائد مابي المواد قالايام مضغوطه ورا بعض اش اعمل انا اسفه كثرت عليك :9: بس ماشيه ع البركه

اذا اعتذرتي من الصيفي اظن المفروض تطلب عودة للدراسة من الخدمات الطلابية

بالنسبة للبنر المفروض يفتح اليوم والى تاريخ ٢٥ الشهر هذا

يعني ممكن يفتح على الساعه ٦ كالعادة

بالنسبة لجدولك الافضل تستحملين السمستر هذا مضغوط وتاجلي علم اجتماع لمستوى سابع بما انك من نفس دفعتي

هذا راح يكون اخر سمستر مضغوط ان شاء الله استحمليه :42: متابعة من بدري وان شاء الله كل شي سهل و السمستر هذا طويل في وقت للمذاكرة :21:

rooofy23 2013- 8- 22 01:13 PM

[QUOTE=Rash!d;9421395]اذا اعتذرتي من الصيفي اظن المفروض تطلب عودة للدراسة من الخدمات الطلابية

بالنسبة للبنر المفروض يفتح اليوم والى تاريخ ٢٥ الشهر هذا

يعني ممكن يفتح على الساعه ٦ كالعادة

بالنسبة لجدولك الافضل تستحملين السمستر هذا مضغوط وتاجلي علم اجتماع لمستوى سابع بما انك من نفس دفعتي

هذا راح يكون اخر سمستر مضغوط ان شاء الله استحمليه :42: متابعة من بدري وان شاء الله كل شي سهل و السمستر هذا طويل في وقت للمذاكرة :21:[/QUOTE]

ا:14:لله يسعدك ريحتني لا انا دايما اخذ 9 7 مواد متعوده عشان كذا ماخذه كل المواد تقريبا بس لان السمستر هذا راح يبقى مواد ماراح اسجلها بحكم عدد الساعات السمستر الماضي اخذنا 20 ساعه عشان كذا ماعرفت اضبطها زائد انا ماشيع تقريبا ع الخطه شكراااااااا
:21::21:انتا رائع بجد الله يحميك يوفقك you're a brain:29: الكل يحتاجك هنا
:21::21::3:

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 11:48 AM.