ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > ساحة طلاب وطالبات الإنتظام > .:ملتقى طلاب وطالبات الانتظام المنطقة الشرقية.: > ملتقى الكليات و المعاهد الصحية > منتدى كليه الغد للعلوم الصحية
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

منتدى كليه الغد للعلوم الصحية منتديات كلية الغد للعلوم الصحيه المنح الدراسية في كليه الغد وجميع ما يخص كلية الغد.

موضوع مغلق

قديم 2014- 3- 20   #11
أ.طوارئ
متميز بكلية الغد

الصورة الرمزية أ.طوارئ
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 97
مؤشر المستوى: 47
أ.طوارئ will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الغد الدولية
الدراسة: انتظام
التخصص: طب طوارئ
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
أ.طوارئ غير متواجد حالياً
رد: هل ألاقي قبول قي تخصص طب طوارىء وأنا دارسة طب أسنان بس لسى ما اتخرجت وصار لي 5 سنوات من اتخرجت من ثانوي؟؟

في بطاقة التصنيف أخصائي
والصحه فني !

إن صح

أعتقد لأن التخصص لازال جديد ع الصحه !!
غريب الأمر

قديم 2014- 3- 24   #12
Dr_Lyana
أكـاديـمـي
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 50
مؤشر المستوى: 0
Dr_Lyana will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: dental student
التخصص: Dental Surgery
المستوى: المستوى الرابع
Dr_Lyana غير متواجد حالياً
رد: هل ألاقي قبول قي تخصص طب طوارىء وأنا دارسة طب أسنان بس لسى ما اتخرجت وصار لي 5 سنوات من اتخرجت من ثانوي؟؟

يعطيكم ألف عاافية اخواني ما قصرتوا ..
أنا كنت حابة أحول طب طوارئ لاني اتعبت من الغربة وابي ارجع اكمل هنا ومشكلة المنطقة الشرقية ما فيها طب اسنان موازي
بس اذا كان المسمى الوظيفي لهالتختصص فني!! ماهو طموحي ابدا وان شاء الله اكمل طب أسنان
بس اذا عندكم خبر عن موعد التسجيل أكون شاكرة لكم .. عشان ابي اتأكد من الكلية واكون مطمئنة أكثر من أي خطوة اتأخذها من ناحية دراستي

قديم 2014- 3- 24   #13
انسان أنا
صديق ملتقى كليه الغد للعلوم الصحية

الصورة الرمزية انسان أنا
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 1519
مؤشر المستوى: 89
انسان أنا has a brilliant futureانسان أنا has a brilliant futureانسان أنا has a brilliant futureانسان أنا has a brilliant futureانسان أنا has a brilliant futureانسان أنا has a brilliant futureانسان أنا has a brilliant futureانسان أنا has a brilliant futureانسان أنا has a brilliant futureانسان أنا has a brilliant futureانسان أنا has a brilliant future
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الغد الدولية للعلوم الصحية
التخصص: على كيفي
انسان أنا غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr_lyana مشاهدة المشاركة
يعطيكم ألف عاافية اخواني ما قصرتوا ..
أنا كنت حابة أحول طب طوارئ لاني اتعبت من الغربة وابي ارجع اكمل هنا ومشكلة المنطقة الشرقية ما فيها طب اسنان موازي
بس اذا كان المسمى الوظيفي لهالتختصص فني!! ماهو طموحي ابدا وان شاء الله اكمل طب أسنان
بس اذا عندكم خبر عن موعد التسجيل أكون شاكرة لكم .. عشان ابي اتأكد من الكلية واكون مطمئنة أكثر من أي خطوة اتأخذها من ناحية دراستي
لما تخلصي طب أسنان رايح تتخرجي وتكوني طبيبة أسنان غير العائد المادي القوي لهالمجال مقارنة بالتخصصات الطبية الأخرى بما فيها الطب نفسه
أما لو درستي طوارئ وتخرجتي فأنتي ما تتجاوزي كونك مسعفة لكن بمهارات أكثر تقدما من المسعف العادي وهو فرع من تخصص التمريض
يعني الفرق بين التخصصين كبيييييير جدا إلا لو ما تحسي أن عندك القدرة على دراسة تخصص مثل طب الأسنان وتحتاجي لتخصص ثاني ...

قديم 2014- 3- 24   #14
tsunami
متميز بكلية الغد

الصورة الرمزية tsunami
الملف الشخصي:
مؤشر المستوى: 44
tsunami will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الغد للعلوم الصحية
tsunami غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انسان أنا مشاهدة المشاركة
لما تخلصي طب أسنان رايح تتخرجي وتكوني طبيبة أسنان غير العائد المادي القوي لهالمجال مقارنة بالتخصصات الطبية الأخرى بما فيها الطب نفسه
أما لو درستي طوارئ وتخرجتي فأنتي ما تتجاوزي كونك مسعفة لكن بمهارات أكثر تقدما من المسعف العادي وهو فرع من تخصص التمريض
يعني الفرق بين التخصصين كبيييييير جدا إلا لو ما تحسي أن عندك القدرة على دراسة تخصص مثل طب الأسنان وتحتاجي لتخصص ثاني ...
انا معك في كل شيء الا جملة ما تتجاوزي كونك مسعفة والمقصد تصغير هذا التخصص بالطبع طب الاسنان افضل ماديا لكن ايضا طب طوارئ تخصص رائع وايضا راتبه حلو ويكفي انك من الممكن ان تنقذ الناس منه يمكن بشكل يومي بعكس طب الاسنان يعني كل واحد يدخل الي يحبه مثلا انا احب طب طوارئ لأني اشعر براحة وسعادة حين انقاذ شخص او المساعدة في انقاذ شخص وخاصتا الاطفال وهذا التخصص يوفر لي ما احبه

يعني نصيحتي للأخت ادخلي الي تحبيه اما اذا كان مايفرق كملي في طب الاسنان لأنه راتب اعلى

قديم 2014- 3- 24   #15
انسان أنا

الصورة الرمزية انسان أنا
الملف الشخصي:
انسان أنا has a brilliant futureانسان أنا has a brilliant futureانسان أنا has a brilliant futureانسان أنا has a brilliant futureانسان أنا has a brilliant futureانسان أنا has a brilliant futureانسان أنا has a brilliant futureانسان أنا has a brilliant futureانسان أنا has a brilliant futureانسان أنا has a brilliant futureانسان أنا has a brilliant future
بيانات الطالب:

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tsunami مشاهدة المشاركة
انا معك في كل شيء الا جملة ما تتجاوزي كونك مسعفة والمقصد تصغير هذا التخصص بالطبع طب الاسنان افضل ماديا لكن ايضا طب طوارئ تخصص رائع وايضا راتبه حلو ويكفي انك من الممكن ان تنقذ الناس منه يمكن بشكل يومي بعكس طب الاسنان يعني كل واحد يدخل الي يحبه مثلا انا احب طب طوارئ لأني اشعر براحة وسعادة حين انقاذ شخص او المساعدة في انقاذ شخص وخاصتا الاطفال وهذا التخصص يوفر لي ما احبه

يعني نصيحتي للأخت ادخلي الي تحبيه اما اذا كان مايفرق كملي في طب الاسنان لأنه راتب اعلى
لا مجال للمقارنة نهائيا بين كلا التخصصين من جميع الجوانب
وبالنسبة للأخت اللي يحكم من وجهة نظري هو قدراتها الشخصية هل تقدر تدرس تخصص مثل طب الأسنان أو لا؟ لو ما تقدر فعليها البحث عن تخصص آخر وليس شرطا أن يكون طوارئ
ويجب ان لا تنخدع بكلمة طب التي كانت تضاف قبل كلمة طوارئ سابقا أما الآن فقد تم تعديل اسم التخصص بشكل يتناسب مع حقيقة وطبيعة التخصص

قديم 2014- 3- 25   #16
tsunami
متميز بكلية الغد

الصورة الرمزية tsunami
الملف الشخصي:
مؤشر المستوى: 44
tsunami will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الغد للعلوم الصحية
tsunami غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انسان أنا مشاهدة المشاركة
لا مجال للمقارنة نهائيا بين كلا التخصصين من جميع الجوانب
وبالنسبة للأخت اللي يحكم من وجهة نظري هو قدراتها الشخصية هل تقدر تدرس تخصص مثل طب الأسنان أو لا؟ لو ما تقدر فعليها البحث عن تخصص آخر وليس شرطا أن يكون طوارئ
ويجب ان لا تنخدع بكلمة طب التي كانت تضاف قبل كلمة طوارئ سابقا أما الآن فقد تم تعديل اسم التخصص بشكل يتناسب مع حقيقة وطبيعة التخصص
اعتقد الفكرة كانت نصيحة الاخت في دخول شيء تحبه وليس المقارنة يا اخ

مالفائدة من مسمى وراتب افضل وانت لاتطيق الدوام اساسا

يعني تخيل تداوم 25 سنة وانت ماتحب ولاتطيق هذا الشيء

ومرة ثانية لا انفهم غلط من قبلك يا اخ انا لا اقول ان طب الطوارئ افضل ولا حتى مقارنة كل مافي الموضوع انا انصح الاخت تدخل تخصص تحبه لأنه كثير سمعوا كلام هذا افضل واخر شيء ماقدروا يكملوا بسبب عدم الرغبة والاهتمام وخاصتا اذا كان التخصص صعب

التعديل الأخير تم بواسطة tsunami ; 2014- 3- 25 الساعة 03:16 PM

قديم 2014- 3- 29   #17
انسان أنا

الصورة الرمزية انسان أنا
الملف الشخصي:
بيانات الطالب:

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tsunami مشاهدة المشاركة
اعتقد الفكرة كانت نصيحة الاخت في دخول شيء تحبه وليس المقارنة يا اخ

مالفائدة من مسمى وراتب افضل وانت لاتطيق الدوام اساسا

يعني تخيل تداوم 25 سنة وانت ماتحب ولاتطيق هذا الشيء

ومرة ثانية لا انفهم غلط من قبلك يا اخ انا لا اقول ان طب الطوارئ افضل ولا حتى مقارنة كل مافي الموضوع انا انصح الاخت تدخل تخصص تحبه لأنه كثير سمعوا كلام هذا افضل واخر شيء ماقدروا يكملوا بسبب عدم الرغبة والاهتمام وخاصتا اذا كان التخصص صعب
أعتقد أنه ليس هناك اختلاف جوهري بيننا
وسبق ان قلت في مشاركتي السابقة
اقتباس:

موضوع مغلق