ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   منتدى كلية العلوم الزراعية و الأغذية (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=7)
-   -   خآص للإجآبة على استفسارات واسئلة المستجدين | يمنع فتح مواضيع للاستفسارات |part-2 (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=470308)

صديقة الشوق 2016- 2- 11 04:38 PM

رد: خآص للإجآبة على استفسارات واسئلة المستجدين | يمنع فتح مواضيع للاستفسارات |part-2

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريناد علي (المشاركة 12631304)
السلام عليكم انا طالبة علوم زراعيه اقدر احول ل كلية الحقوق ؟
اللي اعرفه من الشروط تكون الكليه نفس مستوى الدراسه
يعني التحويل من سنه تحضيريه الى سنه تحضيريه
و الحقوق الدراسه فيها عربي مثل العلوم الزراعيه يعني نفس مستوى الدراسه
اقدر صح ؟ :confused:

اللي اعرفه انك تقدري تحولي بس بشرط
يكون معدلك لايقل عن 4

صديقة الشوق 2016- 2- 11 04:41 PM

رد: خآص للإجآبة على استفسارات واسئلة المستجدين | يمنع فتح مواضيع للاستفسارات |part-2

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zwed (المشاركة 13169780)
ساعاتي مكتسبه 40 ساعه يمديني اتخصص تخصص اللي ابيه ؟

+

تخصصات تطلب معدل معين ؟

مافهمت السؤال بس اللي عرفته

ان ساعاتك ماتسمح لك بالتخصص

لان اقل ساعات تقدري تصيري متخصصه

من 45 وفوق

واذا كنتي من كلية العلوم الزراعيه فالتخصصات فقط اثنين

تغذيه و علوم مستهلك

وماتقدري تتخصصي الان محتاجه بعد سمستر

:icon19:

zwed 2016- 2- 12 04:38 PM

يعطيك العافيه

بس الاهم في التخصص الساعات المكتسبه او الساعات المجتازه ؟

الينهااا 2016- 4- 24 01:53 PM

أتمنى أحد يفيدني انا مستجده وتوهقت بتدخيل المواد ولا عندي خلفيه عن أي شي يخص السنه التحضيريه وعفست الدنيا ودخلت مواد مدري هي غلط صح أتمنى أحد يساعدني

zwed 2016- 6- 2 04:54 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الينهااا (المشاركة 13318674)
أتمنى أحد يفيدني انا مستجده وتوهقت بتدخيل المواد ولا عندي خلفيه عن أي شي يخص السنه التحضيريه وعفست الدنيا ودخلت مواد مدري هي غلط صح أتمنى أحد يساعدني

وقت تأكيد يبين عندك اذا دخلتي غلط ولا صح + تدخيل مواد يبي لها دقه وتركيز عشان م يكون عندك تعارض مواد في نفس وقت

rana4 2016- 7- 24 01:19 PM

الحمد لله انقبل ابني معكم

rana4 2016- 7- 25 12:39 AM

ماادري يمكن حسب الرغبات اللي سجلها ...اليوم نقله في الموقع الى قسم العلوم ايها افضل ؟؟؟ جزاكم الله خير

zwed 2016- 7- 30 04:31 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rana4 (المشاركة 1057283843)
ماادري يمكن حسب الرغبات اللي سجلها ...اليوم نقله في الموقع الى قسم العلوم ايها افضل ؟؟؟ جزاكم الله خير

في نبذه عن كل كليه شوفي يميل ولدك ل شنو ويجلس فيه

Iyshah1419 2018- 2- 26 01:44 AM

ابغى قروب اخلاق عن بُعد

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 07:00 PM.