ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   منتدى الأكاديمية الدولية للعلوم الصحية (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=88)
-   -   لطلاب وطالبات والأكاديمية والذين يريدون الإلتحاق بالأكاديمية ضع أستفسارك هنا .. (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=17098)

عبدالله الحضري 2008- 8- 26 04:26 AM

رد: لطلاب وطالبات والأكاديمية والذين يريدون الإلتحاق بالأكاديمية ضع أستفسارك هنا ..

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خائفة (المشاركة 185218)
هل تقبل خريجات الجامعات للدراسة في الاكادمية واخذ شهادة الدبلوم ؟
وهل هناك شروط من حيث سنة التخرج والتقدير ؟
وشكرا:g2:

أتمنى الإيضاح أختى ..!! بخصوص هل ينقبلوا خريجي الجامعة في الأكاديمية .. يعني هل سوف تخرجي من الجامعة وتدرسي بالأكاديمية أو مخلصة الجامعة وتريدي الألتحاق بالأكاديمية ..؟؟

في أنتظارك ..

بخصوص شروط سنة التخرج بحيث ما يمر على تخرجك أكثر من خمس سنوات .. إذا مرت 5 سنوات بإمكانك الألتحاق لكن تدرسي فصل تأهيل ..

بالنسبة للتقدير إدارة الأكاديمية لم تحدد تقدير معين .. وبحيث لا يكون التقدير متدني أكثر من اللازم .. يعني بخصوص التقدير ما في أي مشاكل أن شاء الله ..

خائفة 2008- 8- 27 03:38 AM

رد: لطلاب وطالبات والأكاديمية والذين يريدون الإلتحاق بالأكاديمية ضع أستفسارك هنا ..

شكرا لك اولا
متخرجه من الجامعه منذ فترة واريد الالتحاق للدراسة بالاكادميه :g8:

عبدالله الحضري 2008- 8- 27 01:14 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خائفة (المشاركة 186299)
شكرا لك اولا
متخرجه من الجامعه منذ فترة واريد الالتحاق للدراسة بالاكادميه :g8:

بكذا يعني راح تبتدي من الصفر .. حالك حال الطلاب المستجدين ..
وإذا ما مر على تخرجك 5 سنوات من الثانوية خلاص تقدري تقدمي طلبك بشكل عادي .. وإذا مر أكثر من 5 تحتاجي تاهيل ..

وربما تكون لك حالة خاصة بما أنك متخرجه من الجامعة يعني راح يشوفوا شهادتك وراح يعملوك لك معادلة في التخصص إلى راح تدرسي فيه ..

والله يكتب إلى فيه الخير أن شاء الله ..

القيسي 2008- 8- 29 01:10 PM

كيف التعين بعد التخرج

عبدالله الحضري 2008- 8- 29 06:42 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القيسي (المشاركة 188271)
كيف التعين بعد التخرج

أهلاً أخي القيسي .. بالنسبة للتعين .. طبعاً يعتمد في البداية .. أن تجتاز أختبار الهيئة السعودية للتخصصات الصحية .. وثاني حاجه من الأفضل ان يكون معدلك قووووي جـداً .. والتقديم يكون عن طريق وزارة الخدمة المدنية .. أو تقدم في المنشأت الخاصة ..

تحياتي ..

ايلاف القمر 2008- 8- 29 10:44 PM

السلام عليكم اخوي
انا متخرجه حالياً من الجامعه تخصص كيمياء وناويه ألتحق بالاكاديميه تخصص صيدله ،، هل يوجد معادله للمواد .. ولما اتخرج هل بتكون نفس الشهاده الا بياخذها طالب متخرج من الثانوي او بتكون دبلوم عالي او ايش الشهاده بالضبط

ومشكور مقدماً

عبدالله الحضري 2008- 8- 31 04:18 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ايلاف القمر (المشاركة 188576)
السلام عليكم اخوي
انا متخرجه حالياً من الجامعه تخصص كيمياء وناويه ألتحق بالاكاديميه تخصص صيدله ،، هل يوجد معادله للمواد .. ولما اتخرج هل بتكون نفس الشهاده الا بياخذها طالب متخرج من الثانوي او بتكون دبلوم عالي او ايش الشهاده بالضبط

ومشكور مقدماً

أهلاً بك أختي الكريمة ..

نعم سوف تكون لك معادلة للمواد وسوف تنحذف عندك بعض المواد .. لأن تخصصك كيمياء .. والإلتحاق بيكون في الصيدلة .. وهناك تشابه كبير لبعض المواد لهذا سوف تكون المعادلة ..

وبالنسبة للشهادة سوف تكون دبلوم عالي ..

بالتوووووفيق ..

نواارة 2008- 8- 31 05:32 AM

طيب اخ عبد الله و انا بعد تخصصي احياء في معادله مواد لي او لا بالنسبة لتخصص الصيدله

عبدالله الحضري 2008- 8- 31 06:18 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نواارة (المشاركة 189578)
طيب اخ عبد الله و انا بعد تخصصي احياء في معادله مواد لي او لا بالنسبة لتخصص الصيدله

هلاً بك أختي الكريمة ..

في أعتقادي الشخصي ولست متأكد أنا نتحذف من عندك مادة General Biology BIO101 الأحياء العامة .. يعني تطرحي الفكرة عليهم وأن شاء الله تلاقي المعلومة الكافية ..

شووق 2008- 8- 31 06:30 AM

حبيت استفسر ماهيه النسب المطلوبه

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 03:01 PM.