ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   منتدى الأكاديمية الدولية للعلوم الصحية (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=88)
-   -   [ تخدير ] : هُنَا تَجْمَع طُلّاب و طَالِبَات قَسَم فَنِّيَّي الْتَّخْدِيْر [ Anesthesia Technicians ] (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=215773)

أشطر مخدرة 2012- 2- 29 01:16 PM

رد: هُنَا تَجْمَع طُلّاب و طَالِبَات قَسَم فَنِّيَّي الْتَّخْدِيْر [ Anesthesia Technicians ]

I've got a stuped Q
:064:
وش هي مهنة المخدراتي في التخدير

تخدير المريض فقط

ولا تحضير ادوية التخدير ولا اثنينهم

يعني لو تعينت ان شاء الله وش بتكون وظيفتي بالضبط:(269):

بس اخدر ولا اساعد الدكتور المختص ف التخدير

سكر سكاكا 2012- 2- 29 06:00 PM

رد: هُنَا تَجْمَع طُلّاب و طَالِبَات قَسَم فَنِّيَّي الْتَّخْدِيْر [ Anesthesia Technicians ]

هلا أشطر مخدرة كيفك أنشاء الله تماااااام

عندنا بالمملكة يقولون فني التخدير مايخدر المريض بس يساعد أخصائي التخديررر

سكر سكاكا 2012- 4- 11 11:16 AM

:sm18:

سكر سكاكا 2012- 4- 16 10:58 AM

ووووووين المخدارية مختفين :53::53::53:

:017::017::017:

Bobo-cookies 2012- 6- 2 05:32 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..,,
يانااااااااااااااااااس انا جديده هنا,,صار لي ساعتين وانا احوس موعارفه اوصل لأسئله ماده الBiostatistics
pleeeeeeeeeaseاحد يساعدني؟؟.,!:icon120:

ايمن العلي 2012- 6- 13 11:48 AM

هلاوغلا شباب
كيفكم؟
انا تخصصي فني تخدير توني مخلص مستوى ثاني اتمنى منكم تفيدوني كيف الدراسة في المستوى الثالث وهل اهي صعبة اما سهلة بس يبقالها اشوية تركيز واكون لكم من الشاكرين يلا اشوفكم على خير بيبااي:53:

عشقي التخدير 2012- 6- 28 07:04 PM

المواد اللي بندرسها في ثالث هي نفس المواد اللي يدرسونها التخصصات الثانية

الفرق ان نحن ندرسه من منظور التخدير وهم يدرسونه من منظور تخصصاتهم سواءا اسنان او طوارئ ... الخ

وبما ان التخدير جديد بالنسبة لنا كبنات ف لك ان تسأل التخصصات الثانية عن المستوى الثالث تخدير او غيره لأن نفس المواد اللي ندرسها يدرسونها هم بعد

الدنيا ملل 2012- 7- 1 03:14 PM

المستوى الثالث يختلف عن التخصصات الثانية في بعض المواد:oao:

daydreams 2012- 7- 4 10:05 PM

شكرا اخت عز سنان على الموضوع المفيد
اخ سكر سكاكا ممكن تنزل لنا الكتب هنااا :119:

فوق غيمه 2012- 11- 7 05:03 AM

ماشاء الله لحظه لحظه كأني اشوف بنات
اخيرا صارو البنات تخدير :31:
الله يوفقكم يارب

انتبهو وركز مثل ماقلت لكم سابقا الادويه ركز فيها
انا بعد شهر اختبار الهيئه والله يستر وجدا خايف ورايح فيها
دعووواتكم واي استفسار حاضر :31:

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 06:36 PM.