ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=183)
-   -   سوف تندمون يوم لا ينفع الندم!! ،، معطيات ايجابية لشهادة (الإنتساب) .. تفضل للفائدة (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=253304)

انت من 2011- 12- 7 04:41 PM

رد: سوف تندمون يوم لا ينفع الندم!! ،، معطيات ايجابية لشهادة (الإنتساب) .. تفضل للفائدة

الكلمات الإيجابية دائماً تترك أثراً وهذا الأثر يبقى محرك وداعم
فلك دعواتي بظهر الغيب اخي الغالي على كل ماتقدم من دعم ومساعدة وتحفيز ودمت بخير

مدرعمه 2011- 12- 7 05:11 PM

رد: سوف تندمون يوم لا ينفع الندم!! ،، معطيات ايجابية لشهادة (الإنتساب) .. تفضل للفائدة

حمستني بعد مااحبطت من المشاكل الي قريتها هنا :icon9:
الله يجزاك خير ويعطيك لحد مايرضيك

حلووووو التفاااائل :(204):

ابوطلال عن بعد 2011- 12- 7 05:57 PM

كلام جميل يعطيك العافية واتمنا التوفيق لخواني الطلبه والطالبات

وطني الجبيل 2012- 1- 2 12:49 AM

لانريد التربية والتعليم فقط نريد من يريدنا ويبحث عنـا ويقاتل من اجل الحصول على خدماتنا ..

الموضوع ليس للرفع فقط ولكن لرفع المعنويات المحبطة والتي يؤثر عليها كلمات بسيطة وتافهة ..

أنيقاع ذووق 2012- 1- 2 01:11 AM

موضوع جميل وكلام اجمل

ويدفع كل الناس على عدم اليأس

وصادق بكل كلمه قلتها اهنيك ع عليه

وانا عن نفسي دخلت هاذا الانتساب

كمغامره واناأنا سمعت ان ماتتوضفين

وهالكلام بس طنشت وقلت ي شيخه

اللي ربي كاتبه هو اللي بصير

وماتدرون هالشهاده لوين بتوصلني والمهم اكمل دراستي

وما استسلم للكلام اللي قالوه لي وأي اس وان شاالله ربي كاتبلي اللي فيه الخير

3adel 2012- 1- 2 08:04 AM

أنا مؤمن بأن القادم أفضل وأن المستقبل بإذن الله مشرق، حتى لو كانت المعطيات حالية لا تبشر بالخير، ولا تلتفتوا إلى عبارات التحبيط والتخذيل.

ضمير الود 2012- 1- 2 08:47 AM

كلام جميل وفعلا ماحد يدري وش يصير بعد اربع سنوات كل شي راح يتغير والمهم انو الواحد يحقق ذاته ويحصل علي شهاده يعني الواحد يعمل بالاسباب وربي يوفقك ياخوي نعم الرجل انت :biggrin::106:

ضمير الود 2012- 1- 2 08:48 AM

اذكا واحد انت كذا:(177)::(177)::(177)::(177): ومسوي اذكا واحد اقول استريح وبس واجلس ببيتك طيب وبلاش دراسه :(177):

دانة الأرض 2012- 1- 2 09:54 AM

يعطيك العافيه اخوي وطني الجبيل

اميرة الحلوات 2012- 1- 2 10:13 AM

ان شاء الله اقدر اسجل بالجامعه وقتها بكون استفدت من الموضوع
وجزاك الله الف خير على الموضوع:mh12:

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 04:18 PM.