ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=183)
-   -   المفآجئة التي ذكرتهآ بموضوعي الماضي .. هالمفاجئة جبتها معي من آخر زيارة لي بالجآمعة ..! (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=374779)

نايف الدهمشي1 2012- 9- 28 05:41 PM

رد: المفآجئة التي ذكرتهآ بموضوعي الماضي .. هالمفاجئة جبتها معي من آخر زيارة لي بالجآمعة ..!

:oao:

متخرج 2012- 9- 28 06:03 PM

رد: المفآجئة التي ذكرتهآ بموضوعي الماضي .. هالمفاجئة جبتها معي من آخر زيارة لي بالجآمعة ..!

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبان (المشاركة 7307898)
يا شباب هدو اللعب شوي

سرقة مرة وحدة أحس أنها كبيرة !!!

طيب ليش الجامعة تخفي أجوبة الطلبة على الواجبات بينما تظهرها للمشاركات ؟
لا يكون الجامعة شريك بالسرقة بعد :biggrin:

طيب خلونا من هذا ، و من العالم الافتراضي ....

لو كنت بالقاعة و طرح الدكتور سؤال للنقاش و جاوب واحد و أنت جاوبت بعده مثل جوابه (طبعاً بعد ما سمعت الدافور ) هل ستكون في هذه الحالة حرامي :sm5:

بالمناسبة الويندوز و الأوفس اللي في جهازك نسخة أصلية ؟

ستجيب باسلوبك ولن تكرر ماقاله الدافور والا ستظهر بمظهر الببغاء امام زملائك خصوصا لو اعدت اجابته بنفس الكلمات وبنفس الخطاء التي وقع فيها

نعم كلها ولله الحمد اصلية !!
والحمد لله ان سؤالك هذا يدلل على انك موقن تمام اليقين انه سرقه لكن للاسف السرقات الفكرية ثقافة غير منتشرة عند الجميع لا نرى انه لا مانع من استخدام ال****ات وغيرها

اللهم تب علينا

الوفاء طبعي 2012- 9- 28 07:17 PM

وبس وين المفجاة:007:

صَمت^^ 2012- 9- 28 07:22 PM

يعطيك العافيه اخ ياسر

ضياء قمري 2012- 9- 28 07:42 PM

:hahahahahah:افتكرت جد في مفاجاة نطيت للموضوع ع طول :cheese:
بس جد تنفعنا الكتابه يعني اقلها نفهم احنا وش نكتب وشنو ندرس:d5:
بس في شي لابد منه من النسخ لان عندنا دكتور خطه مايبان يعني ماقدر احل شي وانا ماعرف السؤال:000::119:

Homood 2012- 9- 28 08:06 PM

مشكووووووووووووووووووووووور اخوووووووووووووووووووووي:(204):

لحـ الغـروب ـن 2012- 9- 28 08:10 PM

:41jg:
:007:مافهمت

الجوكر2000 2012- 9- 28 08:28 PM

شكرا

رمــادية 2012- 9- 28 10:12 PM

عندددي سؤال يعني الحين لو اكتب حرف واحد بالمناقشة وارسلتة تحتسبلى الدرجة
يعني هل لازم اجلس اشرح هل الدكتور او الجامعة تشوف اجاباتنا ولا لا

alaeda 2012- 9- 28 10:43 PM

طيب الله اثره !!!
والله مافهمت معناها لعلي استفيد ..

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 06:39 AM.