ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=183)
-   -   استطلاع اكثر مادة رسوب ( مستوى اول ) (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=343645)

my name 2012- 6- 16 02:25 PM

رد: استطلاع اكثر مادة رسوب ( مستوى اول )

شكرا اخ فهد

انا عندي الخطه ،،، ابي المقررات علشان اطلع عالمحتوى يعني الكتب الملازم اي شي فيه محتوى المقرر :biggrin:

MlÕkЋ 2012- 6- 16 02:47 PM

ولله الحمد ولا ماده :53: لكن الصحه قهر وربي قهر :bawling:قسم ذاكرت وحليت اشلون كذا درجتي :Looking_anim:

إلسهر 2012- 6- 16 03:05 PM

السلام عليكم مافي شئ سهل وكل شئ صعب ويبيله تعب ومذاكره حتى كتب الصف الأول الإبتدائي بلنسبه للصف الأول اصعب من دمنهجنا اقول شدو حيلكم وبس في معادله طبقوها
النيه في الدراسه +مجهود+اهتمام =+A:d5:
والله يوفقنا:106:

mercy 2012- 6- 16 03:25 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mansor 25 (المشاركة 6799112)
والله ظلم ياعالم وربي انه الدكتورين هذولي اكثر ناس ماقصرو معانا اسئلة مويه
وواضحه
وايش الي موعاجبكم في مادة مبادئ الاداره كلها 65 ورقه ووممتعه جدا وبسيطه كلها خصائص ومميزات وتعاريف ومشاكل والخ لا فيه حسابات ولا قوانين على ايش صعبه فهموني الماده حفظ فقط وكانها كتاب مطالعه
لاكن احنا كذه ما نذاكر ولا نفتح الماده اول ب اول وبالنهايه نجي قول صعبه والماده مو داخله راسي للاسف

بالنسبه للدكتور عمار معاني هذا من كثر شرحة الطيب والفاهم والله حبيته من قلبي وكنت اكثر شي ارتاح معاه هوا في الشرح .

وكل المادتين هذه جبت فيها a+

مرحبا منصور اختلف معاك بموضوع الاداره ! مو على المنهج على الدكتور يوم شفت شرح باخوش فهمت وستوعبت الماده عرفت ان المصيبه من الدكتور

اوما الدكتور معاني قمه بصراحه انا جبت a+ واااااااااااعشق الماده هاذي وشرحه ممتاز

تحياتي :004:

إلسهر 2012- 6- 16 03:29 PM

:sm4::sm4:

mansor 25 2012- 6- 16 03:59 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mercy (المشاركة 6800107)
مرحبا منصور اختلف معاك بموضوع الاداره ! مو على المنهج على الدكتور يوم شفت شرح باخوش فهمت وستوعبت الماده عرفت ان المصيبه من الدكتور

اوما الدكتور معاني قمه بصراحه انا جبت a+ واااااااااااعشق الماده هاذي وشرحه ممتاز

تحياتي :004:

هلا والله اختي الغاليه

اختلافك معي على عيني وراسي . وفعلا الدكنور اسلوبه في الشرح ليس بالممتاز كالاخرين . وممكن نقول انه هوا اقل دكتور يقدر يوصل المعلومه بسهوله .

لاكن بقولك شي وهنا الزبده .. لعلمك انا مافتحت الا محاضرتين فقط لمبادي الاداره !!
كل مذاكرتي كانت فقط على الملزمه . وجبت 95 وانا متاكد لو اني مارحت مواصل وهلكان من التعب كان جبت 100 زي الانجليزي . لاني مذاكرهم الاثنين طوال المستوى ,,

اتمنى المستوى الثاني اي احد عنده مشكله معا اي ماده يحاول من اوول الترم يفهمها عشان لاياخذها حجه اذا ماجاب تقدير طيب فيها .. وانا اول واحد راح امسك الاحصاء قبل الدراسه لاتبدا وراح اخصص لها 15 يوم . . يعني بمجرد تبدا الدراسه بكون مختم الاحصاء لانه تركيزي بيكون عليها ما ابغى معدلي يطيح 4:60 بحاول احافظ عليه على قد ما اقدرررر

mercy 2012- 6- 16 06:52 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mansor 25 (المشاركة 6800239)
هلا والله اختي الغاليه

اختلافك معي على عيني وراسي . وفعلا الدكنور اسلوبه في الشرح ليس بالممتاز كالاخرين . وممكن نقول انه هوا اقل دكتور يقدر يوصل المعلومه بسهوله .

لاكن بقولك شي وهنا الزبده .. لعلمك انا مافتحت الا محاضرتين فقط لمبادي الاداره !!
كل مذاكرتي كانت فقط على الملزمه . وجبت 95 وانا متاكد لو اني مارحت مواصل وهلكان من التعب كان جبت 100 زي الانجليزي . لاني مذاكرهم الاثنين طوال المستوى ,,

اتمنى المستوى الثاني اي احد عنده مشكله معا اي ماده يحاول من اوول الترم يفهمها عشان لاياخذها حجه اذا ماجاب تقدير طيب فيها .. وانا اول واحد راح امسك الاحصاء قبل الدراسه لاتبدا وراح اخصص لها 15 يوم . . يعني بمجرد تبدا الدراسه بكون مختم الاحصاء لانه تركيزي بيكون عليها ما ابغى معدلي يطيح 4:60 بحاول احافظ عليه على قد ما اقدرررر

كلامك صحيح والله يعطيك على قد نيتك وتعبك

بس انت بتاخذ الاحصاء ؟؟ اتوقع انا ما اخذه وهذا الي فهمته من فجر بس للحين ماتاكد شي

اتمنى التوفيق للجميع :004:

فتاة الغد 2012- 6- 16 08:38 PM

شوفو لاتسمعون وتتأثرون بكلام بعض (هذي الماده صعبه والدكتور صعب والاسئله تعجيزيه ) لااسمعو لاصواتكم الداخليه لانها هي اللي بتوصلكم للطريق الصحيح!:wink:

ابو مهند 9 2012- 6- 17 01:23 AM

حسبي الله عليك يالدوغان .. مبسوط الحين ان اكثر الراسبين في الادارة؟
ماادري وش استفدت انت وشرحك الي ماادري وش يبي ؟؟؟

MESFER 2012- 6- 17 03:41 AM

التوفيق للجميع

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 02:59 PM.