ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=183)
-   -   بالامانة ، هل اضافة لك الجامعة او اخذت منك؟ (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=337645)

English Literature 2012- 5- 25 01:17 PM

رد: بالامانة ، هل اضافة لك الجامعة او اخذت منك؟

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الخبر@ (المشاركة 6645128)
اعطتني اشياء كثيره
معلومات ..
تعلمت اساسيات الانغلش اللي كنت اجهلها
تعلمت الاحصاء وكيف يسوونها
تعلمت اني احقق اي شي اسعى وراه
بختصار حبيت الدراسه الانها غيرتني

مو شرط تغيرني بالشهاده او بالوظيفه

بس اخذت فلوسنا :biggrin:

بعد ما ذكرته من إيجابيات الفلوس ليس لها قيمة لأنها تذهب على اية حال في الجامعة او في غيرها ..اعتقد اني في ضيافة مجموعة من المتفائلين اصحاب الطموحات العالية .:oao:
.اهلا بكم في نادي النور والماء والحياة ..:rose:

زيدان9 2012- 5- 25 01:18 PM

مشكور اخي على الموضوع..

س : هل أضافت لك الجامعة أم أخذت منك ؟

ج : هي اخذت مني فليساتي:139: واستهلكت مني شوية وقت فترة الاختبارات :biggrin:

واضافت لي انها رجعتني للدراسة ،،، والاضافة الاهم هي انها ومن خلال هذا الملتقى عرفتني على رياجيل واخوات لو يعدلون بالذهب والله ما يعادلهم :sm4:
بدون ذكر أسماء هم يعرفون انفسهم:(204):

English Literature 2012- 5- 25 01:21 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة موفق (المشاركة 6645257)
للانني استمتع بكل مادة اسجلها استطيع القول وبقوة لقد اضافت لي الكثير ففي كل محاضرة فائدة ان لم تكن فوائد حتى انني اقول احيانا لو لم يكن في هذا المستوى سوى هذه المحاضرة لهي عندي اغلى من رسوم الجامعة فيكف ببقية محاضرات المادة وكيف ببقية المحاضرات وكيف ببقية الفوائد العلمية والعملية التي يستفيدها الانسان من خلال العملية التعليمة كاملة

في الدراسة يرتقي الانسان بفكرة وثقافته وحتما ستظيف له الكثير

موفق ..ابدو طالب - سنة اولى - امام معلمه وانت تكتب مثل هذا الكلام لله درك..:d5:

الطائر 2012- 5- 25 01:28 PM

الدراسة بحد ذاتها متعة وتعلم .... انا استفدت الكثير ... النجاح اعطاني ثقة ..... النجاح كبر راسي وخلاني اصدق نفسي ...( افكر با الدكتوراه الأن) :41jg:... يعني في استفاده فعلية ( انا اخترت انجليزي لانه سهل با النسبة لي ) يحتاج مذاكره .. ومتى ما اجتهدة في ( حفظ الكلمات+ افلام انجليزية+قراءة ) صدقني الأنجليزي يتحسن عندك كثير .... الله يوفق الجميع وانشاء الله نتخرج ... واذا في مجال نكمل خارج الدولة :41jg:

English Literature 2012- 5- 25 01:29 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زيدان9 (المشاركة 6645390)
مشكور اخي على الموضوع..

س : هل أضافت لك الجامعة أم أخذت منك ؟

ج : هي اخذت مني فليساتي:139: واستهلكت مني شوية وقت فترة الاختبارات :biggrin:

واضافت لي انها رجعتني للدراسة ،،، والاضافة الاهم هي انها ومن خلال هذا الملتقى عرفتني على رياجيل واخوات لو يعدلون بالذهب والله ما يعادلهم :sm4:
بدون ذكر أسماء هم يعرفون انفسهم:(204):

حياك ويباك يا عمنا زيدان .:d5:.كلامك عن زملائك يشرح الصدر وانت اكيد احد تلك الجواهر والمكاسب لزملائك

اذاً، كل مواقفكم تجاهه الجامعة ايجابية . ؟

English Literature 2012- 5- 25 01:35 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطائر (المشاركة 6645425)
الدراسة بحد ذاتها متعة وتعلم .... انا استفدت الكثير ... النجاح اعطاني ثقة ..... النجاح كبر راسي وخلاني اصدق نفسي ...( افكر با الدكتوراه الأن) :41jg:... يعني في استفاده فعلية ( انا اخترت انجليزي لانه سهل با النسبة لي ) يحتاج مذاكره .. ومتى ما اجتهدة في ( حفظ الكلمات+ افلام انجليزية+قراءة ) صدقني الأنجليزي يتحسن عندك كثير .... الله يوفق الجميع وانشاء الله نتخرج ... واذا في مجال نكمل خارج الدولة :41jg:

إن شاء الله دكتور ليش لا !!..فقط كل ما نحتاجه لقطف الثمرة ..هو الجد والاصرار والبعد عن المحبطين الكسالى على المعاهدة في سقي غابة الامل..:oao:
وهذه لك يا دكتور:106:

أسطوره شموخ 2012- 5- 25 01:55 PM

بكل تأكيد أضافت لي الشي الكثير ..
منها الوقت وهو عامل أساسي في حياه كل إنسان
وايضآ مجالات عده في نواحي الحياه
موضوع رائع اخي الكريم أشكرك :rose:
تحياتي ..

فضيل 2012- 5- 25 01:59 PM

اضافت الفلسفة

وهي مقرر: نظرية المعرفة، لأني أول مرة ادرس الفلسفة حتى في الثانوي ما كان فيه شيء اسمه فلسفة!

حلم عمري * 2012- 5- 25 02:00 PM

الموضوع جدا جميل وشيق

بالنسبة لي كنت اتمنى ان انتظم بالجامعة ولكن الحمد لله على مشيئة الله ...

اضافت لي الكثير معنويا ونفسيا ..
ومثل ما قالت الاخت ام اسارة ووجدان يكفي ان نسلك به طريق للجنه...

اللهم أسالك علما نافعا ,,

P e a c e 2012- 5- 25 02:10 PM

في الجانب العلمي والمعلوماتي أضافت لي الكثير
هذه المعلومات ليست من المناهج الموجودة في الجامعة, لكن ولأنها ليست التجربة الجامعية الأولى بالنسبة لي فأنا أعرف أن طبيعة الدراسات الجامعية تتطلب أن يكون الطالب على اطلاع على مصادر معلومات غير المناهج الجامعية ليكون ملما بتخصصه ويستحق لقب جامعي بكل جدارة, ويكون مؤهلا للدراسات العليا أيضا, وهذا ما لم إراعه في تجربتي السابقة

أيضا أصبحت أهتم لمدرس المادة ومدى تمكنه منها ومدى أهليته للتدريس وهذا الشيء لم يسبق أن أعرت له اهتماما في السابق, كان تركيزي بشكل كامل على المادة العلمية نفسها.

كما أنها أضافت حيوية إلى حياتي, بوجود هدف جديد مجزأ إلى عدة أهداف صغيرة ألا هو شهادة البكالوريوس والأهداف الصغيرة هي النجاح في المواد.

ومن الفوائد المشتركة بين الجامعة والمنتدى هو أني تعرفت على أشخاص جدد, متنوعين ومتدرجين من قمة الروعة في الاخلاق والأدب والذكاء,,, إلى... الجهة المقابلة,
وكانت فائدتها إما المكسب في التعرف على هذه الدرر... أو معرفة تفكير الكثير من البشر

وأخذت مني وقتي, إلى درجة تزعج عائلتي وأصدقائي في كثير من الأحيان

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 10:37 PM.