ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=183)
-   -   آبي مدرسه خصوصيه تدرسني انجليزي (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=370802)

honest 2012- 9- 18 10:15 AM

رد: ساعدوني آبي مدرسه خصوصيه تدرسني انجليزي بليز

الله يساعدك اختي
انا اعرف مدرسة سودانية لاكن ما ادري عنها في التدريس اذا هي كويسة او لا وعن اسعارها اذا تبين اعطيكي رقمها وانتي كلميها وتفاهمي معاها
على العموم هي ساكنة في الدمام

-' JoOoJ '- 2012- 9- 18 12:09 PM

رد: آبي مدرسه خصوصيه تدرسني انجليزي

الله يسهل لكم

الفراشه باراس 2012- 9- 18 02:41 PM

وفقكِ الله اختي انا في الحقيقة لا أعرف وليس لي صلة بالمدرسين الخصوصيين لا من بعيد و لا من قريب :biggrin:

الموهيــــــم :tongue: اختي العزيزه

انا ضد الاستعانة بمدرسين خصوصيين لان ذلك يضعف عندك القدره على الاعتماد على النفس و الاستكانه الى المدرسة و الاتكال عليها

عليكِ بتطوير انجليزيتك بنفسك و ابذلي في ذلك جهدك واهم شيء ""الاستماع الاستماع الاستماع"" سواء للـ BBC الانجليزية او لافلام وقصص قصيرة تخص الأطفال ""ابدئي بها ثم تدرجي " مجرد الاستماع يجعل عقلك معتاداً على هذه اللغه و يسهل عليكِ لاحقا فهمها

لاتنسي ان اللغة الإنجليزية لم تكن اللغة الأولى عالميا إلا لأن الجميع قادر على استيعابها لسهولتها
تقبليها مني و لاترفسيني :wink:

basma20 2012- 9- 18 02:56 PM

انا لقيت مدرسات عن طريق النت :004: وسجلت عندهم بالتوفيق

SARAH~ 2012- 9- 18 08:58 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفراشه باراس (المشاركة 7259668)
وفقكِ الله اختي انا في الحقيقة لا أعرف وليس لي صلة بالمدرسين الخصوصيين لا من بعيد و لا من قريب :biggrin:

الموهيــــــم :tongue: اختي العزيزه

انا ضد الاستعانة بمدرسين خصوصيين لان ذلك يضعف عندك القدره على الاعتماد على النفس و الاستكانه الى المدرسة و الاتكال عليها

عليكِ بتطوير انجليزيتك بنفسك و ابذلي في ذلك جهدك واهم شيء ""الاستماع الاستماع الاستماع"" سواء للـ bbc الانجليزية او لافلام وقصص قصيرة تخص الأطفال ""ابدئي بها ثم تدرجي " مجرد الاستماع يجعل عقلك معتاداً على هذه اللغه و يسهل عليكِ لاحقا فهمها

لاتنسي ان اللغة الإنجليزية لم تكن اللغة الأولى عالميا إلا لأن الجميع قادر على استيعابها لسهولتها
تقبليها مني و لاترفسيني :wink:

:119:يعطيـــــك العافيه اختي على النصيحه صح كلامك بس في اشيا في القواعد تصعب علينا يبي لها شرح مفصل الله يسهل الامور :004:

SARAH~ 2012- 9- 18 09:01 PM

رد: ساعدوني آبي مدرسه خصوصيه تدرسني انجليزي بليز

:106::106::106:
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة honest (المشاركة 7258434)
الله يساعدك اختي
انا اعرف مدرسة سودانية لاكن ما ادري عنها في التدريس اذا هي كويسة او لا وعن اسعارها اذا تبين اعطيكي رقمها وانتي كلميها وتفاهمي معاها
على العموم هي ساكنة في الدمام

:119:الله يجزاك خير اولا انك رديت ثانيا انك حاولت تساعد
ياليت ترسل لي رقمها ولا عليك امر اخوي

يعطيك العافيه ولاهنت :106:

رينا2 2012- 9- 18 09:30 PM

حياتي انا اعرف سعوديه تدرس بالجامعه بالجبيل

فتاة راااقية 2012- 9- 18 11:56 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة basma20 (المشاركة 7259769)
انا لقيت مدرسات عن طريق النت :004: وسجلت عندهم بالتوفيق

الله يسعدك يا لغالية ساعديني كيف أبي اسجل أنا بعد ؟!!!! :Cry111:

ناصرال غوى 2012- 9- 19 12:40 AM

اتمنى افيدك ولكن وضع الارقام في المنتدى ممنوع قطعيا ولكن بما انك من خميس مشيط بدلك على مكتبه الحسنيه في الخالديه بخميس مشيط واسالي هناك فيه مدرسين ومدرسات حاطين ارقامهم في المكتبه والله يوفقك ويفق كل طالب وطالبه

شطورة 2012- 9- 21 12:46 AM

بنات أدور معلمة أنجلش ؟؟؟؟؟

السلام عليكم صبايا :119: تعرفون معلمة أنجلش تدرس بنات الجامعة :oao: وشرحها يكون تمام :58545::58545: بالخبر

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 09:53 AM.