ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   ملتقى المواضيع العامة (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=3)
-   -   معلومات عن كليات جامعة الملك فيصل و كليات المعلمين و كليات البنات و الكليات الصحية (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=15593)

used 2008- 9- 18 01:31 PM

رد: معلومات عن كليات جامعة الملك فيصل و كليات المعلمين و كليات البنات و الكليات الصحي

متى جدوال السنة التحضرية 1429

حزينه بدنيتي 2008- 9- 23 11:39 PM

رد: معلومات عن كليات جامعة الملك فيصل و كليات المعلمين و كليات البنات و الكليات الصحي

يعطيك العافيه مديرنا المحترم

اختكم الحزينه دائما:
حزينه بدنيتي:Cry111:

وشكرا

الدمعة الحزينة 2008- 9- 25 11:42 AM

تسلم اخوي هذا اللي نبيه:)

دمعـ العيون ـات 2008- 10- 3 03:16 AM

جزاك الله خير..

Dr.nafolh 2008- 10- 6 04:37 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة..

لدي سؤال حول نظام انه اي طالب لايحصل على 3 من5 في تخصصات( الاحياء والفيزياء والكيماء)يحول للكليات الثانية مامدى صعوبة المواد وهل في طالب تم قوله ومن ثم تم تحويله؟؟

وهل هذا النظام يشمل الطلاب الحاصلين على منح دراسية؟؟

وشكرا
:119:

Dr.nafolh 2008- 10- 6 04:42 AM

اهلين دمعات العيون انتي متواجدة يسرني وجودك ..
انا عندي اسئله حول جامعة الملك فيصل لاني انا من سكان الرياض ولاعندي اي خلفية عن الدمام وطريقة الدراسة والنظام ودي استفسر بعض الاستفسارات اذا سمحتي ممكن الايميل؟:119:

السالفة مليون 2008- 10- 26 10:22 AM

يااااااربي ابي ادرس ومايقبلوني اووووه ياربي:Cry111:

يمكمك 2008- 11- 17 09:18 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..............
أخي العزيز أبوأحمد:
أنا عضوه جديده في المنتدى وعندي سؤال محيرني ومالقيت أحد يبرد قلبي بجواب
واضح ومفصل :g2::Cry111:
أخوي أنا رحت أدرس في جامعه الأمير سلطان عندنا بالرياض تخصص هندسه تصميم داخلي لأنه هذا حلم حياتي
ألي انا مره أحبه وجدا بارعه فيه بس واجهتني مشكله ماكنت حاسبتها:mh19: وهي الأنجلش :bawling: وطبعا هذا موحالي
أنا بس حال كل صحباتي لأن الذنب موذنبنا ذنب مدارسنا ومناهجنا الزفت :b6b66:ضيعنا 12سنه من عمرنا في حفظ كتب أنجلش على
الفاضي:m23asmilies-com::m2 أووه أسفه كثرت عليك الكلام بس هذا من الحره ألي في قلبي :c17:المهم سؤالي هو:
الدراسه في جامعه الملك فيصل لهذا التخصص كلها بالأنجلش يعني ندرس كل مواد التخصص بالأنجلش ولاهي ماده منفصله
أرجوووووووووووووك رد علي والأفضل أرسلي على أيملي w.fahad.f@gmail.com ترى نفسيتي تعبانه على الأخر:091: وماتعودت
أكون كذا:bngo12:,ig وهل أقدر أقدم السنه الجايه وأنامن خريجات هذا العام؟

بنوتة الصبر 2008- 11- 22 02:26 AM

:119: يعطيك ربي العوافي يااااااااااااااااااااارب:119:

طيف الحربي 2008- 12- 12 04:53 PM

اه ياقلبي ..يازين الطب زيناااااااه..
بس هو وين وانا وين..امنيه حياتي ادخل طب واسير دكتوره ..بس النسبه :Cry111:النسبه ماترحم..ما اظن انهم يقبلوني ولا في كليه با العالم:bngo12:انا ثالث ثانوي و اتوقع اتوقع مع المعدل التراكمي والنسبه الموزونه حقت النظام الجديد اجيب95% فقط:000: تكفى علمني........يقبلوني والا لا؟

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 06:40 PM.