ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   قسم المحذوفات و المواضيع المكررة (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=33)
-   -   اقتراح جديد وهديتي لكم ^_^ لمستوى ثاني علم اجتماع بخصوص الجداول ,, الجداول من المستوى الثاني للمستوى السابع (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=356987)

دلوعه جدتها 2012- 8- 10 02:27 AM

رد: اقتراح جديد وهديتي لكم ^_^ لمستوى ثاني علم اجتماع بخصوص الجداول ,, الجداول من المستوى الثاني للمستوى السابع

السلام عليككم وررحمة الله حابه استفسر عن جدول مقارب لجدول هتان الاول بس اضفت كم ماده اخلاق اسلاميه وحذفت الفقه فبيكون الجدول ؛ الخميس:نحو. السبت:تلاوه وتجويد.
الاثنين:قراءه ومحادثه.
الاربعاء:علم اجتماع +تذوق ادبي.
الخميس:برامج الحاسب المكتبيه.
السبت :اخلاق اسلاميه واداب المهنه.
الاثنين:احصاء.
الثلاثاء :انجليزي قراءه. حابه اعراف اذا في اعتراض للمستويات القادمه في جدول الاختبارات النهااييه واكووون شاكرررره

هنوش 2012- 8- 10 04:07 AM

رد: اقتراح جديد وهديتي لكم ^_^ لمستوى ثاني علم اجتماع بخصوص الجداول ,, الجداول من المستوى الثاني للمستوى السابع

:Looking_anim:كذا انا اضيع في مواد انا حملته ونزلتهم وغير الجدد بس بتاكد الدراسه مو بعد العيد الفطر ولا:(269):

مططنوخه :$ 2012- 8- 10 05:26 AM

باكوو لاهنت اخوي ياليت تعطيني رايك بالجدول بليز :g2: @@!
الخميس: نحو التطبيقي
السبت : التلاوه والتجويد
الاحد : تقويم المشروعات الاجتماعيه < مابي فقه فـ حططيته بداله :cool:
الاربعاءء : علم اجتماع + التذوق الادبي < :53:
الخميس : حاسب
الاثنين : علم اجتماع الاسره والطفوله < ماابي احصاءء :Looking_anim:
الثلاثاءء : انجليزي قراءه

وبالنهايه ماطلع معاي تعارض الحمدالله بس مو متاكده من الايام يعني عليهم والله يستر :icon120:

مططنوخه :$ 2012- 8- 10 05:28 AM

^ نسيت + القراءه والمحادثه الاثنين الاسبوع الاول :oao:

قافله الخير 2012- 8- 10 06:06 AM

عندي كم سؤال

الحين انا انزل المقرارت اللي ابي منها , هل الجدول على الجامعه تسويه ؟

السؤال الثاني

اخترات المقرارات في أخر مرحله من التسجيل وجاء خيار اللي هو لايوجد او حذف وش اسوي ؟

السؤال الثالث

هذا ماذا يعني

إجمالى الوحدات / الساعات الدراسية: 15.000ساعات المحاسبة:15.000الحد الأقصى للساعات:18.000

لك الشكر والله يوفقك

دلوعه جدتها 2012- 8- 10 03:13 PM

اهلين وحابه استفسر هل دكتور مادة الاحصا تغير والا لا؟؟

مديحه 2012- 8- 11 03:00 AM

ياجعل ربي يوفقك ويحفظك ويخليك لنا دووووم ي هتاااااااااااان
عن ججد الف شكر لك :004:ماقصصرت والله رايتك بيضه معناااا
عسى ماتسويه بموازين حسناتك يارررررررررررب

جنى time 2012- 8- 11 08:23 AM

خلاص خلونا نعتمد الجدول الاول مره حلو ومريح :d5:

فتاة الغد 2012- 8- 11 12:07 PM

هتان انا مشيت على الجدول الثاني حق مستوى 2 ماعدا علم اجتماع الاسره والطفوله بشيلها وبحط احصاء
وباخذ التذوق الادبي لانها سهلله مراا

شرايك ؟

مططنوخه :$ 2012- 8- 12 05:41 AM

هتان @@ > ننطرك :tongue:

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 01:00 PM.