ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   الصيفي - كلية الأداب (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=406)
-   -   الزملاء تخصص علم اجتماع المستوى الثاني @ كيف الاستفادة من الترم الصيفي وماهي المواد المتاحه @ (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=464585)

مانسيتك ! 2013- 5- 22 03:39 PM

رد: الزملاء تخصص علم اجتماع المستوى الثاني @ كيف الاستفادة من الترم الصيفي وماهي المواد المتاحه @

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة (بعيدالمدى) (المشاركة 9008380)
انا كنت حاذف انجليزي كتابه وقراءة..وعامه حاملها ..الله يعين
ناوي آخذ انجليزي كتابه معاكم كان الله قسم

خذ مادة ثانيه معاها خله يخف عنك الحمل . حتى تعوض تاخرك في بعض المواد بسبب حملها من السابق .

yaseer222 2013- 5- 22 03:50 PM

رد: الزملاء تخصص علم اجتماع المستوى الثاني @ كيف الاستفادة من الترم الصيفي وماهي المواد المتاحه @

مســـــــــــــــــــاعدة ...
انا حامل مواد من الترم الاول و فرضاً حملت مواد من الترم الي راح وانتهى التسجيل في الترم الصيفي كيفية تسجيل المواد

مانسيتك ! 2013- 5- 22 03:51 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yaseer222 (المشاركة 9009957)
مســـــــــــــــــــاعدة ...
انا حامل مواد من الترم الاول و فرضاً حملت مواد من الترم الي راح وانتهى التسجيل في الترم الصيفي كيفية تسجيل المواد

التسجيل متاح حتى تاريخ 28/7/1434

yaseer222 2013- 5- 22 03:55 PM

متى تطلع النتايج ع اساسها اسجل

مانسيتك ! 2013- 5- 22 04:07 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yaseer222 (المشاركة 9009990)
متى تطلع النتايج ع اساسها اسجل

حسب توقعي الشخصي وبناء على الاترام الماضيه . 10 ايام تقريبا

عندي يقين 2013- 5- 22 05:34 PM

الترم الصيفي حلو لو كان في مناطقنا لكن مشوار علينا حنا يالبنات:44: الشباب يشغل سيارته ويمشي وحنا لو نقول لاهالينا نروح للاحساء نختبر اقل كلمة بيقولونها مع نفسك :20:
واظن بتصير الاسئلة مقالية لقلة العدد ,, انا لو اخذ باخذ انجليزي كتابه وقراءة لأني ماخذتها الترم اللي فات :31:
فااريح واظمن اخذها مع المستوى الجاي

علم الأجتماع 2013- 5- 22 06:16 PM

خلاص انا باخذ مادتين بس وش رايكم

1- الانجليزية (كتابه) .
2- الأخلاق الاسلامية واداب المهنة .

عطوني رايكم ..؟

الجــــ@ـارح 2013- 5- 22 06:17 PM

اختبار المادتين اتوقع رح يكون يوم 14 و 15 رمضان

memo12 2013- 5- 22 07:05 PM

انا حاذفة الانجليزي الكتابة والقراءة وحاذفة علم الاجتماع بسبب اني حاملة العامة لاكن مراح افكر ادرس صيفي هالسنه لية هذي تجربه بخلي الكل يجرب ويعلمنا وش صار معه وبعدها كانه مناسب سجلت

memo12 2013- 5- 22 07:20 PM

ممكن سؤال لاكن لاتضحكون علي وين الاقي مستوى ثالث اول ما ادخل المنتدى فية مستوى اول وثاني والباقي تربية خاصة وادارة اعمال

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 10:40 PM.