ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   الصيفي - كلية الأداب (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=406)
-   -   الزملاء تخصص علم اجتماع المستوى الثاني @ كيف الاستفادة من الترم الصيفي وماهي المواد المتاحه @ (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=464585)

الجــــ@ـارح 2013- 5- 21 11:28 PM

رد: الزملاء تخصص علم اجتماع المستوى الثاني @ كيف الاستفادة من الترم الصيفي وماهي المواد المتاحه @

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sara * (المشاركة 9001919)
طيب سوال الاختبار متى يكون بالضبط ؟؟؟

الاختبار رح يبدى يوم 11 رمضان وينتهي 16 رمضان

raraalshrey 2013- 5- 21 11:48 PM

رد: الزملاء تخصص علم اجتماع المستوى الثاني @ كيف الاستفادة من الترم الصيفي وماهي المواد المتاحه @

ياليت لوفي جده مركز اختبار

ابو رعد1 2013- 5- 22 12:15 AM

بس المشكله ان الاختبار في الحسا في مقر الجامعة فقط

:25:

مانسيتك ! 2013- 5- 22 12:27 AM

فكرة ان تاخذ مادة او مادتين يعني ماتعادل 4 ساعات دراسيه ممتازه

وتدخل المستوى الثالث باقل عدد مواد شي راح يريحكم بالدراسه بعد فترة الصيف

كذلك مادة او مادتين راح تذاكرها بالراحه مافيه ضغط 9 مواد مثلاً

انا عنى عديت من السابق ولله الحمد مدخل لتقنية المعلومات / وهذا الترم باذن الله انتهينا من فقة السيرة + الاحصاء + الانجليزي كتابة

باقي لنا متاح الاخلاق الاسلامية واداب المهنه

عاد انا عقدة العزم باذن الله اخذ المادة هذي لسببين اولا بتكون وحدها وراح اركز فيها 100 % وباذن الله بضمن a+ فيها

الترم الجايه عندي 9 مواد - مادة الاخق الاسلامية واداب المهنه = 8 مواد متبقيه راح يخف علي العبئ

الشي الثالث والاخير انا من اهل الدمام الاحساء كلها 100 كيلو نروح نتمشى ونختبر 00000

النحو يقولون ماهو تبعنا علم الاجتماع الظاهر خاص بطلاب الغة العربية !!!!

مواعيد الامتحانات راح اتوقع تكون بعد التراويح (الله يبلغنا رمضان ) وقتها بالليل ممتاز .

:21::21::21:

sulttaan9 2013- 5- 22 12:32 AM

الحين نفكر نحذف ترم نريح شوي وناخذ نفس ونرجع نكمل مااعتقد اننا بحاجة الترم الصيفي حاليا مجرد رأي شخصي

مانسيتك ! 2013- 5- 22 12:37 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sultan alehyan (المشاركة 9003582)
الحين نفكر نحذف ترم نريح شوي وناخذ نفس ونرجع نكمل مااعتقد اننا بحاجة الترم الصيفي حاليا مجرد رأي شخصي

ممتاز اخوي لكن . انا بالنسبة لي عندي الترم الجاي 8 مواد + مادة الانجليزي قراءة حذفتها الترم هذا ماخذتها + النحو التطبيقي 2 حذفته كذلك هذا الترم

يعني عندي 10 مواد مطالب فيه مجموعات تقريباً كعدد ساعات 19 ساعه لان 9 مواد من ساعتين ماعدا النحو 2 ساعه واحده

متى اخذها ومتى انتهي وابي الحق بالركب . اذا اخذت صيفي راح الحق بزملاء بعدين العطله معكم لين شهر 11 تقريبا يعني مايقارب 4 اشهر واسبوعين تقريبا طويله مررررره الاجازه

اذا انت من اهل الشرقية خذ لو ماده . صدقني ماراح تندم

حسن الشريف 2013- 5- 22 12:44 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابونايف777 (المشاركة 9003502)
فكرة ان تاخذ مادة او مادتين يعني ماتعادل 4 ساعات دراسيه ممتازه

وتدخل المستوى الثالث باقل عدد مواد شي راح يريحكم بالدراسه بعد فترة الصيف

كذلك مادة او مادتين راح تذاكرها بالراحه مافيه ضغط 9 مواد مثلاً

انا عنى عديت من السابق ولله الحمد مدخل لتقنية المعلومات / وهذا الترم باذن الله انتهينا من فقة السيرة + الاحصاء + الانجليزي كتابة

باقي لنا متاح الاخلاق الاسلامية واداب المهنه

عاد انا عقدة العزم باذن الله اخذ المادة هذي لسببين اولا بتكون وحدها وراح اركز فيها 100 % وباذن الله بضمن a+ فيها

الترم الجايه عندي 9 مواد - مادة الاخق الاسلامية واداب المهنه = 8 مواد متبقيه راح يخف علي العبئ

الشي الثالث والاخير انا من اهل الدمام الاحساء كلها 100 كيلو نروح نتمشى ونختبر 00000

النحو يقولون ماهو تبعنا علم الاجتماع الظاهر خاص بطلاب الغة العربية !!!!

مواعيد الامتحانات راح اتوقع تكون بعد التراويح (الله يبلغنا رمضان ) وقتها بالليل ممتاز .

:21::21::21:

كلام جميل منك ياعزيزي فهي تعتبر فرصة وخاصة مادتيين تكون سهل المذاكرة والمراجعه وخاصة الوقت الحالي مع الصيف
بس ممكن الاشكالية موقع اختبار محدد في الاحساء ولكن ربي يعيننا وناخذ انجليزي كتابة والاخلاق الاسلامية
اسال الله ان يبلغنا رمضان والجميع في أتم الصحة والعافية

منال26 2013- 5- 22 12:45 AM

طيب معليش خلونا نتعاون وسوو تصويت على المواد ونحسب عددنا

انا انجليزي كتابه + والاخلاق الاسلاميه

مراد الجديد 2013- 5- 22 12:54 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منال26 (المشاركة 9003870)

2
وانا كمان
انجليزي تكابة + الاخلاق الاسلامي واداب المهنه

حسن الشريف 2013- 5- 22 12:55 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منال26 (المشاركة 9003870)

انا اول المصوتين معك انجليزي كتابة واخلاق اسلامية
والله الموفق

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 07:01 AM.