ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   إدارة أعمال 4 (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=327)
-   -   خاص لطلاب وطالبات إدارة الأعمال : جداول المستويات - ارقام crn - جداول الاختبارات - خطة دراسية متوقعة - اقتراحات لتنظيم الجدول - استكمال وامتداد لموضوع سابق (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=349421)

المصباح 2012- 7- 14 04:38 PM

رد: خاص لطلاب وطالبات إدارة الأعمال : جداول المستويات - ارقام crn - جداول الاختبارات - خطة دراسية متوقعة - اقتراحات لتنظيم الجدول - استكمال وامتداد لموضوع سابق

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متعاون (المشاركة 6890279)
الله يبارك فيك ابو يزن ويبارك في جهودك
بالنسبة للخطة انا ما اتوقع انها 136 ﻷني حسبت الساعات الى المستوى السادس طلعت 99 يعني يبقى 37 لو قسمتها على بقية المستويات يطلعلك 18،5 لكل مستوى او 19 للسابع و18 للثامن وهذا مو معقول انا اتوقع بأن الخطة في حدود 130 ساعه نقول ان شاء الله
شي اخير احب اقوله كلام ابو يزن من ناحية الجدول صح لا تمشون على الخطة والله ضياع كل واحد يسجل الساعات الى تناسب ظروفه والله يوفقكم جميع .

السلام ،،،

الخطة انا عافس امها من ثاني ترم ، بل عامل خطة لنفسي

لكم فائق احترامي

نسمة هبوب 2012- 7- 14 06:34 PM

رد: خاص لطلاب وطالبات إدارة الأعمال : جداول المستويات - ارقام crn - جداول الاختبارات - خطة دراسية متوقعة - اقتراحات لتنظيم الجدول - استكمال وامتداد لموضوع سابق

هلا وش رايكم بجدولي انا رايحة مستوى ثالث و مواد

اساسيات المحاسبة الادارية والتكاليف يوم الخميس
الاحصاء في الادارة يوم الاثنين
تقنية معلومات 2 يوم الخميس
ادارة مالية 1 يوم السبت
مهارات البحث والتفكير يوم الاثنين

باقي لي رياضيات وانجليزي ما افكر فيهم الان ....
الرياضيات بتركة لسمستر الجاي لانة يكون ترم اطول اشوي و الانجليزي لسنة الجاية:mh12: خخخخخـ
جدولي حـــــلو
ابغي رايكم :064:

my Dreams 2012- 7- 14 06:37 PM

يامال العافية والجنة الباردة جهد تشكر عليه وعمل متقن لاحرمك الله اجره واجر الدعوات التي ستاتيك لاجله اسال الله لك التوفيق والسداد .

عويشق 2012- 7- 14 06:47 PM

يامال العافية والجنة الباردة جهد تشكر عليه وعمل متقن لاحرمك الله اجره واجر الدعوات التي ستاتيك لاجله اسال الله لك التوفيق والسداد:(204)::(204)::(204):

عروب الخيل 2012- 7- 14 07:29 PM

الف شكر اخوي
والله يجزاك الجنه

:106:تقبل مروري+واعجابي+وتقيمي :106:

SMART.BOoOY 2012- 7- 14 07:48 PM

الله يجززاك كل خيرررررررررر جهد رائع الله يوفقك على التنبيه

um lenda 2012- 7- 14 07:53 PM

ما قصرت يعطيك العافيه بس بصراحه الجدول جدااا سئ حشروا المواد مع بعض مدري كيف كل سمسار كان الجدول أوكي بس المره ذي فيه ضغط شوي

مجهود تشكر عليه

جنات .. 2012- 7- 14 08:47 PM

مشكور اخوي ابو يزن

غرام القلب 2012- 7- 14 10:03 PM

شكرا لك أخي ابو يزن لجهودك وعطاءك اللامحدودين آملين من الله العلي القدير أن يكلل جهودكم وجهود الاعضاء

بالنجاح في سبيل الهدف الذي نسعى له جميعا

وعبارات الشكر لاتفيك حقك ولكن ندعوا الله العلي القدير أن يكلل جهودك بالنجاح

وان يجعل كل ماتقوم به في ميزان حسناتك

تقبل تحيات اختك/ غرام القلب

دمت بالف خير

اطيب الامنيات لك وللجميع :004::004:

Elham72 2012- 7- 15 12:35 AM

سعيده اوقاتكم :53:

عندي سؤال وابي اجابتكم مشكورين

السؤال /يوم السبت اختبارين الاول مهارات الاتصال من المستوى الثالث الي هو المستوى الي رايحه له ان شاءالله والماده الثانيه عقيده اسلاميه ومذاهب معاصره من المستوى الثاني وماأخذتها ...
السؤال شتنصحوني اخذ مهارات الاتصال او عقيده اسلاميه ؟؟؟؟

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 10:49 PM.