ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   إدارة أعمال 2 (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=306)
-   -   اللغة الانجليزية .. مستوى الأسئلة (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=337124)

ниσσsнa ♥‎‏ ‏ 2012- 5- 24 12:38 AM

رد: اللغة الانجليزية .. مستوى الأسئلة

حسبي الله ونعم الوكيل ع كل واحد له يد في تسريب الاسئله
يارب لاتضيع لي تعب يارب

مقههوره من جد
الاسئله مرا صعب

أحمد قروان 2012- 5- 24 12:33 PM

السلام عليكم :cheese:

ماتوقعت كذا تكون ردودكم بصراحة :000: أنا رأيي الشخصــــي أن الاسئلة كانت سهله وأسهل من المرة الماضية أمكن الصعوبة كانت في بعض المصطلحات الجديدة فقط .... ع العموم الله يوفقنا والاختبار راح وأن شاءالله نقدر نعوض اللي راح

بندر عبد العزيز 2012- 5- 24 12:48 PM

السلام عليكم

بالنسبة للأختبار كان صعب نسيبا للي مو فاهم المادة كويس وبعدين جاب مصطلحات صعبه على الي فاهم فما بالك بالي مو فاهم بالنسبه لي انا متأكد من 90 % من الاجابات انها صحيحه لاكن كانت معقدة .

وبالتوفيق الى اخواني واخواتي

الحطاب الاول 2012- 5- 24 01:48 PM

والله اسئله انتقاميه وليست اختباريه
:017:

يحيى السفياني 2012- 5- 24 02:08 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mimaprincess (المشاركة 6631631)
جد جد كنت احب الانجليزي بس هالاسئله الي جايبها اليوم خلتني اكره شي اسمه انجليزي الله لايوفقك ياستاذ عمار احس اني مقهووووووووووووووووووووره لاني بالاختبار الاول كنت بجيب a

لاحول ولا قوة الا بالله العلى العظيم..
السوال اللى يطرح نفسه..!!
هل الاسئله المعادة هل لدكتور اليد في جعلها صعبه ..؟؟ام ادارة الجامعة لها اليد فى الموضوع والمسئوله عن وضع الاسئله ,,وقد يكون توجيه من ادارة الجامعه للدكاترة بوضع اسئله تعجيزيه ردا على تسريب الاسئله ..هذا السوال اللى نبحث عن اجابته قبل لا نسب او نتهم احد الا على بينه ؟؟!!

t.s.b 2012- 5- 24 02:15 PM

كنت بااخذ في الاختبار الاول فل مارك

مااقول الا حسبي الله ونعم الوكيل فيك يالنجار :mad:

قاصد_خير 2012- 5- 25 01:05 AM

ليش الدكتور امعه حتى ما يكون له يد فيها !!!
مية بالمية اهوا اللي حاط الأسئلة
والاسئلة الموضوعة اشبه بالتعجيزية ورب البيت كل اختيار اختاره ادعوا عليك الله لا يوفقك يا عمار المعاني على اللي سويته
طول الليل ما نمت بسبة حقدك على الطلاب , كل انسان بهذي الشخصية والله مايحمل خلق ولا يستحق الأحترام أو النظر اليه

خالد الزهيري 2012- 5- 25 01:13 AM

يا جماعة من دون تحيز لأي طرف والله الدكتور خدمنا بس الغريب أنكم مو عارفين الشي هذا
ياناس 3 قطع scaning ولا في الخيال تصير ثلثين الأختبار قطع .... الجواب قدامك ولا تقدر تطلعه
من جد محتاجين تحسنون وضعكم في اللغة _ دورات تديبية - مدرس خاص يشرح من a to z .

ومن جانب فيه 3 أسئلة فيها صعوبه ... ........................وأخيرا أتمنى للجميع التوفيق في الدارين [/B]

قاصد_خير 2012- 5- 25 01:39 AM

قضية يشرح شيء وقضية يلف ويدور وي

قاصد_خير 2012- 5- 25 01:41 AM

ليش الدكتور امعه حتى ما يكون له يد فيها !!!
مية بالمية اهوا اللي حاط الأسئلة
والاسئلة الموضوعة اشبه بالتعجيزية ورب البيت كل اختيار اختاره ادعوا عليك الله لا يوفقك يا عمار المعاني على اللي سويته
طول الليل ما نمت بسبة حقدك على الطلاب , كل انسان بهذي الشخصية والله مايحمل خلق ولا يستحق الأحترام أو النظر اليه

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 07:58 PM.